علوم وتكنولوجيا

لمزيد من الخصوصية.. غوغل تحذف ميزة تسجيل المكالمات في Android 9.0 Pie

16.08.2018 | 23:17

حذفت شركة "غوغل" ميزة تسجيل المكالمات في نظام تشغيل أندرويد باي Android 9.0 Pie.

وأكد مطورو برامج أندرويد أن شركة جوجل حذفت ميزة تسجيل المكالمات الشائعة في أحدث نظام تشغيل  Android 9.0 Pie ، وهذا يعنى أن واجهة أندرويد التي تعمل على نظام التشغيل Android 9.0 Pie مع تطبيقات منفصلة لتسجيل المكالمة لن تعمل بعد الآن على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android 9.0.

ولم تعلق Google رسميًا بعد على هذه التقارير، حيث تعتبر هذه الخطوة جزءًا لتحسين خصوصية المستخدم على هواتف أندرويد.

وأصبح تسجيل المكالمات مشكلة قانونية في العديد من البلدان، وحظرت العديد من الدول تسجيل المكالمات، في حين جعلت العديد من الدول من غير القانوني تسجيل المحادثات دون موافقة الطرف الآخر.

وقامت "غوغل" في وقت سابق بإزالة واجهة برمجة تطبيقات تسجيل المكالمات عند إصدار Android Marshmallow، ولكن جوجل لم تمنع مطوري التطبيقات من إنشاء تطبيقات تسجيل المكالمات، وباستخدام إصدار Android Pie، يشكو مطورو البرامج من أن تطبيقات تسجيل المكالمات على Google Play لا تعمل بشكل صحيح.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.