أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يحقق فوزه الاخير أمام ارسنال في عهد مدربه أرسين فينغر

مان يونايتد

29.04.2018 | 23:14

حقق مانشستر يونايتد فوزه الأخير على آرسنال بقيادة مدربه الحالي الفرنسي آرسين فينجر، إثر تغلّبه عليه 2-1 الأحد على ملعب أولد ترافورد، في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

سجل الفرنسي بول بوغبا (16) والبلجيكي مروان فيلايني (90+1) هدفي يونايتد، فيما سجل الأرميني هنريك مختاريان هدف آرسنال في الدقيقة 51.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 77 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام الثالث ليفربول، أما آرسنال، فتبخّرت آماله حسابيا في احتلال المركز الرابع المؤهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما تجمّد رصيده عند 57 نقطة في المركز السادس، بفارق 11 نقطة أمام توتنهام الذي يلعب الإثنين أمام ضيفه واتفورد في ختام الجولة.

وتبادل الفريقان السيطرة في ربع الساعة الأولى، حتى تمكّن بوجبا من افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة، عندما رفع لوكاكو كرة عرضية على رأس سانشيز لتصطدم كرة الأخير بقدم ظهير آرسنال هكتور بيليرين ثم القائم، قبل أن ترتد أمام لاعب الوسط الفرنسي الذي أودعها الشباك.

وبعد مرور 6 دقائق على بداية الشوط الثاني، سجّل مخيتريان هدفا رفض الاحتفال به أمام فريقه السابق، عندما تلقى تمريرة من جرانيت تشاكا قبل أن يتقدّم بها ويسدّد من خارج منطقة الجزاء كرة زاحفة على يمين الحارس دي خيا.

وكان يونايتد الطرف الأفضل في ربع الساعة الأخير، وألغى الحكم له هدفا في الدقيقة 89 بداعي تسلّل صاحبه راشفورد الذي تابع كرة مرتدة من القائم إثر رأسية من فيلايني، لكن الأخير ترك بصمته على المباراة بإحراز هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع برأسية متقنة على يسار الحارس دافيد أوسبينا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.