أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد ينجو من الخسارة أمام ميدلسبره محققاً فوزه الخامس توالياً

مان يونايتد

01.01.2017 | 11:44

احتاج مانشستر يونايتد لدقيقتين فقط، من أجل تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه ميدلسبره إلى الفوز بهدفين في المباراة التي جرت بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن المرحلة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

تقدم ميدلسبره أولاً عن طريق جرانت ليدبيتر (67)، لكن مانشستر نجح في تحويل دفة المباراة لصالحه بتسجيل هدفين متتاليين بدقيقتين، كان الأول عن طريق مارسيال (85)، والثاني عن طريق بوجبا (86).

والفوز هو الخامس على التوالي لمانشستر يونايتد بالبطولة، ليرفع رصيده لـ36 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد ميدلسبره عند 18 نقطة في المركز الـ16.

وشاهد السير أليكس فيرجسون (المدرب التاريخي للنادي)، المباراة من مدرجات ملعب أولد ترافورد، حيث يصادف اليوم عيد ميلاده الـ75.

سيريانيوز
 


منصة القاهرة: لا نتوقع"اختراقاً " في جنيف5

قال رئيس وفد منصة القاهرة للمعارضة السورية إلى جنيف جمال سليمان، يوم الجمعة، إن على المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا واجبا أخلاقيا بتقديم جرد حساب أمام العالم إذا وصلت المفاوضات إلى طريق مسدود، مقللا من احتمال حدوث اختراق في الجلسة الجديدة من المباحثات.

وكالة: الجيش النظامي يحضر لهجوم مضاد في ريف حماة الشمالي

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصدر عسكري في الجيش النظامي، انه يتم حاليا حشد القوات النظامية تحضيرا لهجوم مضاد في ريف حماه الشمالي, وذلك بعد يومين على اطلاق فصائل معارضة هجوما سيطرت فيه على العديد من القرى والمناطق التي كانت تحت سيطرة النظام.

الخارجية: هدف هجمات "جبهة النصرة" هو التأثير على مباحثات جنيف والإجهاز على مباحثات أستانا

طالبت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الخميس، في رسالتين إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن، بالاضطلاع بدوره في مكافحة الإرهاب والأعمال الإجرامية التي يقوم بها المسلحون حول دمشق....