أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد ينجو من الخسارة أمام ميدلسبره محققاً فوزه الخامس توالياً

مان يونايتد

01.01.2017 | 11:44

احتاج مانشستر يونايتد لدقيقتين فقط، من أجل تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه ميدلسبره إلى الفوز بهدفين في المباراة التي جرت بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن المرحلة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

تقدم ميدلسبره أولاً عن طريق جرانت ليدبيتر (67)، لكن مانشستر نجح في تحويل دفة المباراة لصالحه بتسجيل هدفين متتاليين بدقيقتين، كان الأول عن طريق مارسيال (85)، والثاني عن طريق بوجبا (86).

والفوز هو الخامس على التوالي لمانشستر يونايتد بالبطولة، ليرفع رصيده لـ36 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد ميدلسبره عند 18 نقطة في المركز الـ16.

وشاهد السير أليكس فيرجسون (المدرب التاريخي للنادي)، المباراة من مدرجات ملعب أولد ترافورد، حيث يصادف اليوم عيد ميلاده الـ75.

سيريانيوز
 


الحكومة تناقش مشروعين يتعلقان باحداث المؤسسة السورية للحبوب وغرف التجارة

ناقش مجلس الوزراء في جلسته الاسبوعية يوم الثلاثاء, مشروع مرسوم تشريعي بإحداث مؤسسة عامة باسم المؤسسة السورية للحبوب تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي والإداري وترتبط بوزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك...

احتجاجات في لبنان ضد اليد العاملة السورية.. ووزارة العمل اللبنانية ترد

ازدادات, في الأسابيع الاخيرة, حركة الاحتجاج في عدة مناطق بلبنان, ضد ارتفاع نسبة البطالة وتوظيف المؤسسات التجارية والمطاعم في لبنان لليد العاملة السورية على حساب المحلية, وتردي الأوضاع الاقتصادية, ما حدا بوزارة  العمل اللبنانية إلى الرد على ذلك.