المنوعات

الغاء حفلة اليسا في بيروت والشركة المنظمة : بيع 7 تذاكر فقط

14.09.2022 | 21:15

كشف منظم الحفلات المصري شيرين يسري أن التذاكر المبيعة لحفل الفنانة اللبنانية اليسا في بيروت الذي كان مقرراً غداً الخميس لم تتجاوز 7 تذاكر فقط.

وتأتي تصريحات يسري بعد إعلان النجمة إليسا إلغاء حفل غنائي "خيري" بسبب سوء التنظيم، وعدم التزامه بما تم الاتفاق عليه.

وأضاف شيرين يسري في تصريحات لموقع " اي تي بالعربي" أن "الاتفاق لم يكن مع إليسا إنما كان مع وزارة السياحة والوزير وليد نصار أن نقوم بـ"وان نايت فور ليبانون" وهي تطوعت أن تساعد وأن تجيب كل الناس الذين يقومون بشراء الطاولات من لبنان تغطي الميزانية وتأخذ جزءاً لمنظمة لبنان الغد".

وتابع "7 تذاكر تم بيعها وبعدها طلبت إليسا فلوس هذا ما حصل، واحنا بالنسبة لنا لا علاقة لنا سوى أن "وان نايت فور ليبانون" وإليسا هي التي كلمت الأوتيل وقالت أنا بلغي واحذفوا البوستر وأنا كنت في الأوتيل قاعد ماكنتش لاغي وكنت مكمل عادي".

 وكشف شيرين يسري عبر بالوثائق التذاكر السبع التي بيعت من حفل أليسا الذي كان مقرراً يوم 15 سبتمبر في استثمار 140 ألف دولار، مشيراً إلى أن كل الناس الذين حجزوا بطاقة للحفل أتت واستلمت ما دفعته.

 يذكر أن إليسا أعلنت ظهر أمس الثلاثاء إلغاء الحفل، بسبب ما وصفته بسوء التنظيم وعدم الالتزام بالشروط المتفق عليها سابقاً، ووعدت بالبحث عن عن حفل آخر لدعم الجمعية الإنسانية التي اختارتها.

وغردت قائلة: "ارتأينا مع فريق العمل من أسبوع إنو نلغي الحفلة اللي كانت مقررة بـ15 أيلول بلبنان بسبب سوء التنظيم وعدم الالتزام من قبل الفريق المنظم بالعديد من الشروط مع إنو كنت حابة تنعمل لجمع التبرعات للجمعية اللي اخترتها، منرجع منلتقي بمناسبات وحفلات تانية".

 يذكر أن جمعية لبنان الغد المتخصصة في مجال تقديم المساعدات الخيرية والإنسانية قد أعلنت في وقت سابق عن الحفل وذكرت عبر إنستغرام "ليلة واحدة للبنان! الحدث الإنساني للعام في 15 أيلول، اختارت إليسا لبنان الغد كمنظمة غير حكومية رسمية من لبنان لتكون جزءاً من حافز ليلة من أجل لبنان.. نشكرك على إيمانك بعملنا ولجعلك لبنان فخوراً بوجود مثل هكذا فنانة أصيلة"

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.