أخبار العالم

مذكرتان تركيتان لاعتقال مساعد ولي العهد السعودي ونائب الاستخبارات السابقين بقضية خاشقجي

05.12.2018 | 13:01

 

اصدر المدعي العام في اسطنبول الاربعاء مذكرتين لاعتقال المساعد السابق لولي العهد السعودي سعود القحطاني ونائب رئيس الاستخبارات السابق اللواء احمد العسيري للاشتباه بتخطيطهما لقتل الصحفي جمال خاشقجي.

وقالت رويتز نقلا عن مسؤولين تركيين قولهما ان تحرك الادعاء في اسطنبول يعكس قناعته بان السلطات السعودية لم تتخذ اجراءات رسمية ضدهما.

وكان الملك سلمان بن عبد العزيز اعفى عسيري القحطاني وآخرين من مناصبهم على خلفية التحقيقات في مقتل خاشقجي وذلك بعد اعلان المدعي العام السعودي في 20 تشرين الاول الماضي أن خاشقجي توفي إثر شجار وقع في القنصلية السعودية في إسطنبول.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر


وكانت تقارير اعلامية اشارت الى ان وكالة الاستخبارات الامريكية (سي أي ايه) استنجت ان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان امر بقتل خاشقجي في 2 تشرين الاول الماضي.

سيريانيوز


TAG:

ربط الكتروني بين وزارتي الداخلية والخارجية بشأن إجراءات السفر والإقامة

أصدرت الحكومة، خلال اجتماع ، يوم الاحد، توجيهات وقرارات تتعلق بتحسين الواقع الخدمي والتعليمي وتعويض المتقاعدين مالياً ، كما اقرت خطة "الربط الالكتروني" بين وزارتي الداخلية والخارجية بشأن اجراءات السفر والاقامة.

ريال مدريد يتخطى هويسكا المتواضع بشق الانفس ويصعد للمركز الرابع بالدوري الاسباني

عاد ريال مدريد من ملعب مضيفه المتواضع هويسكا بفوز شاق 1-صفر الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، مستغلا الخدمة التي قدمها له جاره اتلتيكو مدريد ليصبح رابعا على حساب ألافيس.