أخبار العالم

مصرع 5 أشخاص بحريق في منزل بمكة السعودية

10.01.2018 | 13:10

لقي 5 أشخاص مصرعهم، يوم الأربعاء، جراء حريق اندلع في أحد المنازل بمدينة مكة السعودية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بمكة المكرمة، الرائد نايف الشريف، قوله إن "مركز التحكم والتوجيه بالإدارة تلقى بلاغاً عن اشتعال النار في مجموعة نفايات وأخشاب وأثاث مستخدم داخل فناء في حي شرائع المجاهدين، وامتدت النيران إلى منزل شعبي تسكنها عائلة من إحدى الجنسيات الإفريقية".

وأضاف الشريف بأنه "نجم عن الحريق وفاة خمسة أشخاص وإصابة خمسة آخرين باختناق وحروق متفرقة، فيما تمكنت وحدات الإنقاذ من فتح الغرف المغلقة والعمل على إخراج المصابين من الموقع وجرى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم".

وأشار الشريف إلى أن فريق التحقيق بالإدارة باشر التعرف على مسببات الحادث بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وشهدت مكة في آب الماضي، حريقاً اتى على سكن حجاج تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة عليه بعد إخلاء نحو 390 حاجاً.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

سيارة معفاة من الرسوم لجرحى الحرب من العسكريين والشرطة خلال الازمة

اصدر الرئيس بشار الاسد الثلاثاء قانونا يقضي بمنح العسكريين وعناصر الشرطة الذي اصيبوا في العمليات العسكرية على ايداي "عناصر إرهابية" او معادية خلال الازمة حق الاكتتاب سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من الضرائب.

الأرجنتيني ليونيل ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في تاريخه

توج النجم الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته بعدما تفوق على المصري محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي) والإنكليزي هاري كاين (توتنهام).

حزب ألماني يتقدم "باستفسار" الى الحكومة الالمانية لتمسكها بوجود جواز سفر سار لتجديد الاقامة للسوريين

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب الخضر بالبرلمان الألماني باستفسار للحكومة الالمانية بعد اصرار الاخيرة على اهمية وجود جواز سفر ساري المفعول، كشرط لحصول اللاجئين السوريين على تجديد الإقامة.