المنوعات

بعد غياب 15 سنة.. شريهان تقرر العودة الى الساحة الفنية

شريهان

12.01.2017 | 00:57

قررت الفنانة المصرية شريهان العودة للساحة الفنية بعد غياب دام   15 عاماً من اعتزالها .

وذكرت وسائل اعلام ان شريهان قررت  العودة للميدان الفني بأفضل طريقة ممكنة، حيث من المقرر أن تقدم 133 عرضاً مسرحياً بمسرح سمير خفاجى، من إخراج خالد جلال ، تأليف أيمن بهجت قمر وتامر حبيب ومحمد أحمد بهجت.

وأقيم بهذه المناسبة  يوم الثلاثاء، حفل على شرف الفنانة الإستعراضية شريهان للإعلان عن عودتها من الإعتزال ، حيث تم الكشف خلال الحفل عن مشروعها الفني الجديد.

وشارك عدد كبير من نجوم الفن والإعلام  في الاحتفال بعودة شرهان، حيث أصروا على الحضور لتهنئتها ، ومن بينهم نبيلة عبيد وإلهام شاهين وجمال سليمان ومنة شلبي ورجاء الجداوي وصابرين ومصطفى قمر وبشرى ومنى الشاذلي وغيرهم.

وتعاقدت الفنانة شيريهان على عمل فني ضخم من إنتاج شركة "العدل جروب", حيث أعلنت الصفحة الرسمية للشركة عبر "فيسبوك" انه "من المنتظر أن تعود شريهان بعمل فني ضخم يتم التحضير له منذ أكثر من سنة، مع مجموعة من كبار الفنانين والفنيين المصريين والعالميين".

كما عقدت الشركة  مؤتمرًا صحفيًا من أجل عودتها، تكتمت فيه عن تفاصيل العمل، واكتفت بالإعلان أنه عمل استعراضي.

وابتعدت  شريهان عن الساحة الفنية منذ 15 عاما, وكانت هناك أسباب كثيرة ، منها التعرض لحادث ، أفقدها القدرة على الحركة، وبعد ذلك إصابتها بالسرطان في وجهها.

وقدمت شريهان العديد من الاعمال الفنية, لكنها احتلت المراتب الأولى كفنانة استعراضية من خلال تقديمها "فوازير", وأصبحت الأعلى أجرًا في ذلك الوقت.

وكان آخر عمل فني لشيريهان هو فيلم "العشق والدم" عام 2002، وشاركت في بطولته مع فاروق الفيشاوي ومحمد رياض .

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -