الأخبار المحلية

استدرجوا سائق تكسي إلى منزل بحلب وقاموا بقتله مقابل 30 مليون ليرة

31.05.2021 | 21:49

وقعت جريمة قتل في محافظة حلب، حيث لقي شخص مصرعه بعد ان تم استدراجه الى منزل، ومن ثم تعرضه للضرب والخنق، مقابل مبلغ مالي قدره 30 مليون ليرة.

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الفيسبوك، ان الجهات المختصة عثرت على جثة رجل مقتول مجهول الهوية في مجرى مياه بمنطقة السفيرة بريف حلب.

واشارت الداخلية الى انه بعد اجراء التحقيقات اللازمة وجمع المعلومات تبين ان الرجل سائق تكسي قتل بعد ان تم استدراجه الى منزل.

واوضحت الداخلية ان شخصاَ استدرج المغدور من مدينة حلب الى منزل صديقه في السفيرة، واقدما على قتله بالاشتراك مع صاحب المنزل وشقيق زوجته، باداة حادة على راسه عدة ضربات ومن ثم خنقه بالحبل.

واشارت الداخلية الى ان المجرين قاموا برمي جثة المغدور في مجرى مياه في السفيرة، مبينة ان الجهات المختصة تمكنت من اعتقال الفاعلين.

 وبحسب الداخلية، فان الجريمة تمت بتحريض من  شخص مقيم خارج القطر مقابل مبلغ 30 مليون ليرة، متفق عليه يقوم بتحويله على دفعات.

سيريانيوز


TAG:

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.