أخبار الرياضة

الارسنال يتوج بلقب كأس الإمارات رغم الخسارة أمام إشبيلية الاسباني

ارسنال

31.07.2017 | 20:50

توّج أرسنال بلقب بطولة كأس استاد الإمارات للمرة الخامسة في تاريخه، رغم هزيمته أمام إشبيلية الإسباني 1-2، وذلك بتفوّق أرسنال بفارق الأهداف المسجلة.

رفع أرسنال رصيده إلى تسع نقاط متساوياً مع إشبيلية، وذلك طبقاً لنظام البطولة الذي يقضي بإضافة نقطة إلى رصيد كل فريق عن كل هدف يسجله، وهو ما رفع رصيد إشبيلية إلى تسع نقاط من خلال الفوز في مباراتين وتسجيل ثلاثة أهداف، فيما حصد أرسنال نقاطه التسع من انتصار وحيد وستة أهداف ليحتكم الفريقان في النهاية إلى فارق الأهداف.

ومع استمرار تساوي الفريقين من حيث فارق الأهداف احتكم أرسنال وإشبيلية إلى عدد الأهداف المسجلة لكل منهما، وسجل أرسنال ستة أهداف مقابل أربعة أهداف اهتزت شباكه فيما سجل إشبيلية ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في شباكه.

تقدم إشبيلية بهدف سجله خواكين كوريا في الدقيقة، 49 وتعادل أليكساندر لاكازيت لأرسنال في الدقيقة 62، وأضاف ستيفن نزونزي الهدف الثاني لإشبيلية في الدقيقة 69.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.