المنوعات

نيكول سابا تجسد شخصية الاميرة ديانا في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة"

نيكول سابا

15.10.2016 | 22:57

تستعد الفنانة  اللبنانية  نيكول سابا للمشاركة في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة"  الذي تجسد دور البطولة فيه عن شخصية الاميرة ديانا، فيما يبدا تصويره  في 30 الحالي، بين لبنان وسوريا.

ونشرت نيكول سابا, على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي (االفيسبوك), ان "العمل من كتابة نور الشيشكلي واخراج هشام شربتجي ومن بطولة  باسم ياخور وطوني عيسى بالإضافة إلى عدد كبير من الممثلين اللبنانيين والسوريين".

وكانت كاتبة العمل نور الشيشكلي كشفت ان المسلسل يتحدث عن نجمة الوطن العربي في التمثيل ونحن اقتبسنا الفكرة من قصة حياة الأميرة ديانا، واسم البطلة سيكون ديانا التي ستلعب دورها نيكول سابا، وسيكون باسم ياخور زوجها وعشيقها طوني عيسى.

واضافت ان "المسلسل جريء جداً ونتطرق فيه أيضاً إلى أوضاع السوريين في لبنان، وأولئك الذين يعيشون لليوم في سوريا، و استوحينا من حياة الأميرة ديانا ومحبة الجماهير لها بطريقة جنونية بما أنّها في غاية الإنسانية، ونحن نسلط الضوء على حياة السوريين من خلال ديانا التي ستكون سفيرة السلام في الوطن العربي".

ويشار إلى أن مسلسل مذكرات عشيقة سابقة من إنتاج شركة مارس ميديا برودكشن ويضم فريق عمله مدير إدارة الإنتاج حمادة جمال الدين والإشراف العام مازن طه.

 

 

سيريانيوز