المنوعات

موكب داعش السينمائي ينجو من "مجزرة" في الاردن جراء إطلاق النار عليه من الأهالي

22.02.2019 | 14:32

تعرض "فريق سينمائي عربي" يقوم بتصوير مشاهد من فيلم سينمائي عن تنظيم "داعش" لاطلاق نار من قبل الاهالي في عمان كاد ان يتسبب بـ "مجزرة".

وقالت وكالة عمون الاردنية انه "كان يمكن أن تقع مجزرة بحق الدواعش على طريق المطار، عندما استل سكان محليون قرب مطار الملكة علياء الدولي أسلحتهم وهبوا نحو قافلة لتنظيم الدولة الإسلامية "داعش" الإرهابي للقضاء عليهم".

واضافت الوكالة ان "ما لم يخطر في بال الأهالي أنهم أمام فريق عمل لفيلم عربي يصور في الأردن عن التنظيم الإرهابي".

وتابعت الوكالة الاردنية انه "عند انتهاء الممثلين العرب والأردنيين ونقل أجهزتهم وسياراتهم من موقع التصوير والعودة للعاصمة محملين بالعلم الأسود للتنظيم شاهدهم بعض الأهالي القريبين من المطار فهرعوا إلى منازلهم وحملوا أسلحتهم الشخصية ثم هجموا على القوافل المرقطة وبدأوا بإطلاق النار عليها".

وساد هرج ومرج قبل أن يوصل فريق التصوير - وهم يرفعون إشارات الاستسلام - صوته إلى الغاضبين موضحين أنها مجرد أدوات تمثيلية لا أكثر وأنهم قاموا بإبلاغ الجهات الأمنية التي أنقذتهم من المأزق بحسب الوكالة.

ويتم حاليا تصوير فيلم سينمائي في مختلف مناطق المملكة عن التنظيم وكيفية استمالته للشباب والشابات، لما يسمى بالجهاد في سبيل الله  وطرق تعبئة رؤوسهم بآيات وأحاديث في غير مكانها وإغرائهم بالمال وقصص جهاد النكاح وخلافه.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.