الأخبار المحلية

مجددا.. النقل: الثلاثاء القادم اخر موعد لقبول اعتراضات العاملين في الدولة والمتقاعدين المستبعدين من الدعم

12.03.2022 | 12:17

ذكرت وزارة النقل يوم السبت بان الثلاثاء القادم الموافق لـ15 آذار الجاري هو آخر موعد لقبول اعتراضات العاملين في الدولة، والمتقاعدين ممن تم استبعادهم لامتلاك سيارة واحدة.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


وقالت وزارة النقل في بيان لها نشر على صفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي اننا ندعو السادة أصحاب المركبات المشمولين بالمعيار السابق لتقديم البيانات اللازمة لمديريات ودوائر النقل في المحافظات لإعادتهم إلى منظومة الدعم قبل نهاية دوام الثلاثاء القادم.

وكانت وزارة النقل حددت في 13 شباط الماضي معايير لمعالجة طلبات المعترضين على عدم استحقاق الدعم لهم بسبب السيارات.

وشملت المعايير كل موظف دائم أو مؤقت أو متقاعد مدني أو عسكري معين على سلم الرواتب والأجور، وتم استبعاده من الدعم بسبب امتلاكه سيارة واحدة فقط، تتم إعادة الدعم له بعد تقديمه طلب اعتراض على الموقع الإلكتروني والتدقيق به بغض النظر عن تاريخ تملُّكه للسيارة. 

وقررت الحكومة مطلع شباط الماضي استبعاد شرائح اعتبرتها "ميسورة وفئات من أصحاب المداخيل المرتفعة" من برنامج الدعم الحكومي للمواد الاساسية والمحروقات، مبينة أن "الإجراء يهدف إلى إعادة هيكلة الدعم لتحقيق العدالة ولسد عجز الموازنة".

 

 سيريانيوز


TAG:

تعقيباً على اعتقال أعضاء "المجلس الوطني".. ألمانيا تطالب أكراد سوريا بحماية حقوق السوريين

طالب المبعوث الألماني الخاص إلى سوريا، ستيفان شنيك، القوات الكردية في شمال وشرقي سوريا، باحترام وحماية الحقوق الأساسية للسوريين، على خلفية اعتقال عدد من اعضاء "المجلس الوطني" الكردي في سوريا.