المنوعات

الموت يفجع جنات بوالدها

جنات

14.11.2017 | 21:12

اعلنت المطربة المغربية جنات عن وفاة والدها صباح يوم الثلاثاء، دون ان تحدد موعدا  لتلقيها العزاء.

ونشرت الفنانة جنات صورة لوالدها الراحل على صفحتها على (فيسبوك) وعلقت عليها "إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيراً منها.. الله يرحمك.. إنا لله وانا اليه راجعون.. اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار. إنا لله وإنا اليه راجعون ربنا يرحمه.. ويدخله فسيح جناته توفي اليوم والدي رحمه الله".

كما غيرت جنات الصورة الشخصية لصفحتها على الفيس بوك، بأخرى سوداء مكتوب عليها "إنا الله وإن إليه راجعون..البقاء لله...يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي".

يشار الى جنات احتفلت مؤخرا بزواجها من المحامي المصري محمد عثمان، وأقامت حفل زفافها في فندق الفور سيزون بالقاهرة وشهد حضور العديد من المشاهير منهم خالد زكى وممدوح موسى وتامر عاشور وبهاء الدين محمد.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.