المنوعات

نادي برشلونة يعيد نشر مقطع من اغنية "حبيبي برشلوني" ويشكر يارا من القلب

06.03.2019 | 23:54

نشرت صفحة نادي برشلونة الإسباني الرسمية عبر موقع إنستجرام فيديو للفنانة اللبنانية يارا وهي تغني "حبيبي برشلوني" خلال حفلتها الأخيرة في دبي.                

واذاع النادي الكاتالوني الأغنية بعدما كرر فوزه على غريمه التقليدي ريال مدريد في معقله سانتياغو برنابيو للمرة الثانية خلال أربعة أيام.

وحصدت الأغنية التي تعود للمطرب الاماراتي حسين الجسمي أكثر من مليوني مشاهدة خلال يوم واحد فقط.     

وأرفق الحساب الرسمي لبرشلونة الفيديو بعبارة "شكراً من القلب" باللّغة العربية، كما كتب بعبارة أخرى باللّغة الإنكليزية: "شكراً لجميع مشجعي البرسا الذين يشجعوننا دائماً حول العالم. نحن نحبكم".

ويتجه برشلونة لتكرار انجازه الذي حققه في الموسم الماضي باحراز لقبي الدوري والكأس الاسبانية ، بعد انفراده بصدارة الليغا بفارق مريح عن أقرب منافسيه ، وبلوغه المباراة النهائية لمسابقة كأس ملك اسبانيا.  

من جانبه يواجه ريال مدريد خطر الخروج خالي الوفاض من جميع المسابقات هذه االموسم بعدما ودع مسابقة كأس ملك اسبانيا أمام برشلونة ، فضلا عن خسارته اللقب الأوروبي المتربع في خزائنه منذ ثلاث سنوات بعد خسارته المدوية أمام اياكس أمستردام الهولندي 4-1.

كما ويمتلك الريال أملا ضئيلا في احراز الدوري الاسباني اذ يحتل المركز الثالث على سلم الترتيب مبتعدا بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر.

ونجح برشلونة أخيرا في التفوق على ريال مدريد في مباريات الكلاسيكو للمرة الأولى في التاريخ ، بواقع 96 انتصار مقابل 95 انتصار للريال.

سيريانيوز

 


TAG: