المنوعات

شركة صينية تلزم موظفاتها بطلب الأذن قبل الحمل

طفل

05.01.2016 | 22:08

ألزمت شركة صينية الموظفات فيها بتقديم طلب خطي للحصول على إذن قبل عام من الحمل.

وذكرت وسائل إعلامية أن "الشركة التي تتخذ من مقاطعة جيلين مركزا لها انطلقت في قرارها في أعقاب تطبيق سياسة الطفلين في البلاد وذلك للتعامل مع الاندفاع المتوقع للحصول على إجازة أمومة".


وقالت الشركة إنها " تأمل في أن تمنع حدوث عجز في أعداد الموظفين، وذلك عن طريق إنشاء جدول زمني للموظفات الراغبات بالحمل والولادة".

وقالت إحدى الموظفات اللواتي تقدمن بطلب للحصول على إذن للحمل، إن مدير الموارد البشرية أخبرها أن الشركة لا تملك أي خيار آخر".

وبعد قرار السلطات الصينية بالسماح للأسر بالحصول على طفل ثاني، بدأت الاستعدادت في العديد من الشركات والمستشفيات لاستقبال أعداد كبيرة من الأطفال في العام القادم بحسب التقويم الصيني والذي يحمل اسم عام القرد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.