المنوعات

لصالح اللاجئين.. جينز المشاهير للبيع

24.10.2016 | 23:16

تحت اسم "الجينز للاجئين" استضافت العاصمة البريطانية لندن، يوم الإثنين، معرض لبناطيل جينز خاصة لنجوم ذو شهرة عالمية، تبرعوا بها لصالح اللاجئين في العالم, على ان يستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

وسيتم بيع 100 بنطال لـ 100 شخصية مشهورة، وستباع بالمزاد العلني , بهدف جمع التبرعات لصالح اللاجئين, بعد إضافة الفنان والمصمم العالمي، جوني دار، لمساته السحرية عليها.

ومن بين الشخصيات الموسيقية الشهيرة التي تبرعت بالبناطيل، يوسف إسلام (كات ستيفنز)، وليلي ألين، وإلتون جون، وفيكتوريا بيكام، وبينيسيو ديل تورو، وبراين آدمز، وكارلا بروني.

واختارت المبادرة الإنسانية العالمية "جينز للاجئين"، في 8 ايلول الماضي, قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي, راعياً فخرياً لمشروعها الفني الانساني , تقديراً لجهودها الدولية فى العمل الانساني.

وأطلق الفنان والمصمم العالمي جوني دار, في 29 حزيران الماضي, حملة "جينز للاجئين" (Jeans for Refugees),  للتبرع بسراويل جينز ليتم الرسم عليها بتصاميم خاصة وبيعها لصالح اللاجئين, حيث نجح في التعاون مع 101 شخصية مشهورة لجمع التبرعات للاجئين حول العالم.

 

 وسبق ان قام عدد من المشاهير بخطوات مماثلة, حيث تبرع عدد من نجوم الاندية في كرة القدم  بقمصانهم للاجئين , كما قام نجم التنس البريطاني آندي موراي  بالتبرع بأكثر من 83 ألف جنيه أسترليني، أي ما يعادل الـ121 ألف دولار، للأطفال اللاجئين من سوريا.

وقامت سفينة النجوم “Stars On Board”، بعمل مزاد علني شارك فيه عدد من النجوم المشاركين بالرحلة، بالتبرع بمجموعة من أغراضهم الشخصية، كي يذهب ريعها للاجئين العرب في مختلف أنحاء العالم.

سيريانيوز

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.