المنوعات

بعد ضياعه في غابة متجمدة لمدة يومين.. طفل ينجو من الموت بفضل دب

28.01.2019 | 18:51

نجا طفل أمريكي، يبلغ من العمر 3 سنوات، من الموت بأعجوبة، بفضل دب، بعدما كان ضائعاً لمدة يومين، في غابة باردة جداً بولاية كارولينا الشمالية .

وذكر موقع "DW"، نقلا عن موقع صحيفة "ذا غارديان"، ان الطفل وجد نفسه "وحيداً"، لمدة يومين في الغابة، وفي "درجة حرارة منخفضة للغاية"، حيث ابلغ الطفل عائلته والشرطة أنه بقي على قيد الحياة  "بفضل دببة كانت معه طيلة الوقت".

ووقعت الحادثة في 22 كانون الثاني الجاري، عندما كان الطفل يزور جدته برفقة عائلته، في مقاطعة كرافين في كارولينا الشمالية، والتي يوجد فيها غابات فيها عدد كبير من الدببة.

واختفى اثر الطفل، بعدما كان يلعب مع طفلين اخرين، في حديقة منزل جدته، حيث اشار الطفل الى انه لم يرتد ملابس مناسبة تقيه من البرد، بحسب المصدر.

وسارعت الطائرات المسيرة  والمروحيات ومئات المتطوعين، للبحث عن الطفل بعد اختفائه، بحسب المصدر، الا ان عمليات البحث توقفت نتيجة سوء الاحوال الجوية.

وبعد ضياع الطفل لمدية يومين، ثم العثور عليه سالماً، حيث اعلنت الشرطة إن الطفل أخبرهم بأنه "كان مع صديق في الغابات وأن هذا الصديق ليس إلاّ دباً كان معه".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وفي نفس السياق، قالت عمة الطفل إن "الله أرسل له صديقاً "الدب" من أجل أن يحافظ على سلامته".

وبحسب ماذكره موقع "DW"، نقلا عن موقع "مترو"، فان شكوك تسود عما إذا كان الطفل تم إنقاذه حقاً من طرف الدببة أم أن الطفل كان يتخيل ذلك.

ومن المعروف ان مثل هذه الحيوانات "الدببة" التي تعيش في الغابات او في مناطق باردة على كوكب الأرض، تزداد خطورتها بشكل كبير عندما تفشل في العثور على شيء ما تسد به رمقها.

سيريانيوز


TAG:

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.