المنوعات

بعد وعكتها الصحية .. شاكيرا توجه رسالة الى جمهورها

شاكيرا

28.12.2017 | 22:04

 

وجهت النجمة العالمية شاكيراً رسالة إلى جمهورها توضح من خلالها وضعها الصحي الراهن بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا.

 

وقالت شاكيرا عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها "لن تتمكن من العودة إلى المسارح قبل شهر حزيران من عام 2018 رغم سعيها للتعافي بأسرع وقت ممكن".

 

وأضافت شاكيرا إلى أنها "تنتظر لحظة صعودها إلى المسرح من جديد بفارغ الصبر معربةً عن امتنانها الشديد لكل رسائل المحبّة التي تلقتها من محبّيها وأكدت أن كلماتهم ساهمت بشكل كبير بمواساتها في محنتها".

 

و تعرضت شاكيرا  مؤخرا، لأزمة صحية وأدت إلى ابتعادها عن إحياء الحفلات الغنائية طيلة الفترة الماضية، بناءً على تعليمات الأطباء لها، كي تريح أحبالها الصوتية.

 

وكان الأطباء أجبروا المغنية اللاتينية على إلغاء أولى حفلات جولتها الغنائية El Dorado التي كان من المقرر أن تقيمها في ألمانيا يوم 8 تشرين الاول الماضي.

 

 

يشار الى أن أولى حفلات شاكيرا في المرحلة المقبل ستكون في ملعب لانكسيس في كولونيا يوم 5 حزيران وفي قاعة الاولمبياد في ميونخ يوم 17 من الشهر عينه وفقاً لما ذكرته شركة "لايف نيشن".

 

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.