أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يعتلي الصدارة مؤقتاً .. وجاره اليونايتد يقفز للمركز الرابع

مان سيتي

02.03.2019 | 20:11

تصدر حامل اللقب مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا، بفوزه الصعب خارج أرضه على بورنموث 1-0 السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

وأحرز الجزائري رياض محرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55.

ورفع فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا رصيده بهذا الفوز إلى 71 نقطة، بفارق نقطتين امام ليفربول الذي يلعب الأحد أمام جاره إيفرتون، أما بورنموث، فتجمد رصيده عند 37 نقطة.

وانتزع مانشستر يونايتد المركز الرابع بفضل الفوز الصعب الذي حققه على حساب ضيفه ساوثهامبتون 3 / 2 .

وأنهى ساوثهامبتون الشوط الأول متقدما بهدف سجله يان فاليري في الدقيقة .26 وفي الشوط الثاني رد مانشستر يونايتد بقوة واستطاع أن يسجل هدفين عن طريق أندرياس بيريرا في الدقيقة 53 وروميلو لوكاكو في الدقيقة 59 إلا أن جيمس وارد سجل هدف التعادل لساوثهامبتون في الدقيقة 75 قبل أن يتمكن من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 88.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 58 نقطة لينقض على المقعد الرابع بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام وبفارق نقطة أمام أرسنال، فيما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 27 نقطة في المركز السابع عشر.

وشهدت هذه الجولة فوز برايتون على هيديرسفيلد تاون 1 / صفر وكريستال بالاس على مضيفه بيرنلي 3 / 1 ووولفرهامبتون على كارديف سيتي 2 / صفر وعلى ملعب فيتنس فيرست، انتزع مانشستر سيتي فوزا صعبا من مضيفه بورنموث 1 / صفر.

سيريانيوز