علوم وتكنولوجيا

"واتس اب" يختبر ميزة اسكات مدير المجموعة للأعضاء

04.12.2017 | 02:47

أعلن  تطبيق "واتس آب" عن ميزة جديدة  قيج الاختبار، تتيح لمدير المجموعة إيقاف أي عضو عن المشاركة في الدردشة.

وبحسب "الاندبندنت"، فإنه يمكن للآدمن أن يجبر أعضاء المجموعة على قراءة رسالته التي يرسلها دون القدرة على الرد.

وتتيح هذه الميزة، جعل امكانية إرسال الردود النصية أو الصور أو مقاطع الفيديو أو ملفات "GIF" أو مستندات، أو حتى الرسائل الصوتية ومشاركة المواقع، محصورة بمدير المجموعة .

ويمكن لأي عضو بالمجموعة  المشاركة بالدردشة، من خلال النقر على إرسال رد عبر خاصية   “Message Admin”على أن تتم الموافقة على الرسالة من قبل المشرف، قبل إرسالها إلى بقية المجموعة.

وسيتمكن المشرفون من تغيير الإعدادات كل 72 ساعة، ما يعني إجبار أعضاء المجموعة على التوقف عن الكلام أو الكتابة لعدة أيام.

ويخطط "واتس آب" لجعل الميزة الجديدة أكثر مرونة، قبل إطلاقها رسمياً لجميع المستخدمين ،ويمكن اختبارها عن طريق الاشتراك في النسخة التجريبية للتطبيق التي رُصدت من قبل WABetaInfo على أنظمة IOS وأندرويد.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

عقب حريق مخيمات البقاع.. "هيئة التفاوض" تطالب بتدخل أممي لدعم اللاجئين السوريين

طالبت "هيئة التفاوض" المعارضة, الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بالتدخل الفوري وتقديم الدعم العاجل للاجئين السوريين في لبنان, بسبب الظروف السيئة التي يعانون منها, على خلفية الحريق الذي نشب في مخيمات اللاجئين في البقاع, واسفر عن مقتل اطفال

"هيومن رايتس": الأردن يرفض إدخال العالقين بمخيم الركبان ويعيق إدخال المساعدات لهم

سلطت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الضوء على "المعاناة و الظروف الإنسانية والصحية السيئة" التي يعاني منها نحو 55 ألف سوري في مخيم الركبان الصحراوي و"العالقين المهملين" على الحدود مع الأردن, الذي "يرفض إدخالهم أو السماح للمساعدات بالوصول لهم".