المنوعات

بعد قرار المحكمة بسجنه 15 عاما .. فضل شاكر يهاجم الاعلام اللبناني

فضل شاكر

12.10.2017 | 22:54

هاجم الفنان اللبناني المعتزل،  فضل شاكر الإعلام اللبناني، منتقدا تسرعها في اتهامه ووصفه "بالارهابي" وعدم انصافه.

وغرد شاكر عبر حسابه  على (تويتر)، قائلا "بالرغم من أن عدالة المحكمة منقوصة إلا أن أحكامها كانت أكثر إنصافاً من الإعلام اللبناني الذي استبق القضاء وأعلنني إرهابياً بناء على تقارير المخبرين المفسدين".

واضاف "اليوم ظهرت براءتي جزئياً وإن غداً لناظره قريب".

وسبق لـ فضل شاكر ان هاجم الإعلام اللبناني عام 2016في مداخلة هاتفية لبرنامج "وحش الشاشة"، الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة، على قناة الجديد، متهمه بانه السبب فيما وصفه بالتشهير به، كما هاجم خلال المداخلة قناة الجديد وطوني خليفة، مضيفا أن الإعلام اللبناني سبب من أسباب غضب الرأي العام عليه، وأكثر شيء تسبب في أذيته.

وكانت  المحكمة العسكرية في لبنان قضت منذ اسبوعين، الحكم بالسجن على فضل شاكر لـ  15 سنة أشغال شاقة وتجريده من حقوقه المدنية وغرامة 800 ألف ليرة وإلزامه تقديم بندقيته.

يشار الى ان فضل شاكر اعلن اعتزاله الغناء وانضمامه إلى جماعة أحمد الأسير في لبنان عام2013، وشارك معه في القتال ضد الجيش اللبناني ما دفع القضاء العسكري لإنزال عقوبة الإعدام بحقه بجرم تشكيل عصابة مسلحة وقتل جنود لبنانيين.

 

سيريانيوز

 

 

 


RELATED NEWS
    -

روسيا تتهم دولا غربية ببدء مغامرة ضد سورية والاسد بالسعي لـ "تسييس" منظمة حظر الكيماوي

 انتقدت وزارة الخارجية الروسية، يوم الأربعاء، دعوة دول غربية، اللجنة الخاصة في "منظمة حظر الكيماوي" لعقد جلسة خاصة، معتبرة هذه الخطوة "مغامرة ضد روسيا وسوريا وهجوما على الرئيس بشار الأسد".

موسكو: العملية ضد الإرهابيين في سورية بدعم روسي خفضت موازنة داعش إلى 400 مليون دولار

ناقش الخبراء الروس والأمريكيون أثناء مشاورات جرت الثلاثاء في نيويورك مسائل مكافحة تمويل الإرهاب, فيما أشار الوفد الروسي ان العملية الناجحة ضد الإرهابيين في سوريا بدعم روسي خفضت ميزانية داعش عام 2017 إلى 400 مليون دولار، فيما كانت تبلغ عام 2014 نحو 1,8 مليار دولار.

روسيا تعتبر المطالبة الأمريكية بسحب القوات الإيرانية من سوريا "غير قانونية"

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا ميخائيل أوليانوف، يوم الثلاثاء، عدم وجود أي أسس قانونية لدى الولايات المتحدة للمطالبة بسحب جميع القوات الخاضعة للقيادة الإيرانية من أراضي سوريا.

موسكو: محاولة الهجوم على قاعدة حميميم تتم بمساعدة أفراد محليين يسعون لدعم "الإرهابيين"

أعلنت قاعدة حميميم العسكرية التابعة لوزارة الدفاع الروسية ، يوم الثلاثاء، ان محاولة شن هجمات على القاعدة تتم بمساعدة أفراد محليين، وذلك تعقيباً على اسقاط طائرة مسيرة حاولت الاقتراب من حميميم.