المنوعات

بعد قرار المحكمة بسجنه 15 عاما .. فضل شاكر يهاجم الاعلام اللبناني

فضل شاكر

12.10.2017 | 22:54

هاجم الفنان اللبناني المعتزل،  فضل شاكر الإعلام اللبناني، منتقدا تسرعها في اتهامه ووصفه "بالارهابي" وعدم انصافه.

وغرد شاكر عبر حسابه  على (تويتر)، قائلا "بالرغم من أن عدالة المحكمة منقوصة إلا أن أحكامها كانت أكثر إنصافاً من الإعلام اللبناني الذي استبق القضاء وأعلنني إرهابياً بناء على تقارير المخبرين المفسدين".

واضاف "اليوم ظهرت براءتي جزئياً وإن غداً لناظره قريب".

وسبق لـ فضل شاكر ان هاجم الإعلام اللبناني عام 2016في مداخلة هاتفية لبرنامج "وحش الشاشة"، الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة، على قناة الجديد، متهمه بانه السبب فيما وصفه بالتشهير به، كما هاجم خلال المداخلة قناة الجديد وطوني خليفة، مضيفا أن الإعلام اللبناني سبب من أسباب غضب الرأي العام عليه، وأكثر شيء تسبب في أذيته.

وكانت  المحكمة العسكرية في لبنان قضت منذ اسبوعين، الحكم بالسجن على فضل شاكر لـ  15 سنة أشغال شاقة وتجريده من حقوقه المدنية وغرامة 800 ألف ليرة وإلزامه تقديم بندقيته.

يشار الى ان فضل شاكر اعلن اعتزاله الغناء وانضمامه إلى جماعة أحمد الأسير في لبنان عام2013، وشارك معه في القتال ضد الجيش اللبناني ما دفع القضاء العسكري لإنزال عقوبة الإعدام بحقه بجرم تشكيل عصابة مسلحة وقتل جنود لبنانيين.

 

سيريانيوز

 

 

 


RELATED NEWS
    -

العراق يطلب المشاركة في استانا 8 بشأن سوريا

قال السفير العراقي لدى روسيا حيد منصور هادي العذاري، يوم الثلاثاء، ان بلاده تطلب رسمياً من الحكومة الروسية، دعوة ممثليها لحضور جولة ثامنة من محادثات استانا بشأن التسوية السورية، والتي من المقرر عقدها في 21-22 الجاري.