المنوعات

بعد قرار المحكمة بسجنه 15 عاما .. فضل شاكر يهاجم الاعلام اللبناني

فضل شاكر

12.10.2017 | 22:54

هاجم الفنان اللبناني المعتزل،  فضل شاكر الإعلام اللبناني، منتقدا تسرعها في اتهامه ووصفه "بالارهابي" وعدم انصافه.

وغرد شاكر عبر حسابه  على (تويتر)، قائلا "بالرغم من أن عدالة المحكمة منقوصة إلا أن أحكامها كانت أكثر إنصافاً من الإعلام اللبناني الذي استبق القضاء وأعلنني إرهابياً بناء على تقارير المخبرين المفسدين".

واضاف "اليوم ظهرت براءتي جزئياً وإن غداً لناظره قريب".

وسبق لـ فضل شاكر ان هاجم الإعلام اللبناني عام 2016في مداخلة هاتفية لبرنامج "وحش الشاشة"، الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة، على قناة الجديد، متهمه بانه السبب فيما وصفه بالتشهير به، كما هاجم خلال المداخلة قناة الجديد وطوني خليفة، مضيفا أن الإعلام اللبناني سبب من أسباب غضب الرأي العام عليه، وأكثر شيء تسبب في أذيته.

وكانت  المحكمة العسكرية في لبنان قضت منذ اسبوعين، الحكم بالسجن على فضل شاكر لـ  15 سنة أشغال شاقة وتجريده من حقوقه المدنية وغرامة 800 ألف ليرة وإلزامه تقديم بندقيته.

يشار الى ان فضل شاكر اعلن اعتزاله الغناء وانضمامه إلى جماعة أحمد الأسير في لبنان عام2013، وشارك معه في القتال ضد الجيش اللبناني ما دفع القضاء العسكري لإنزال عقوبة الإعدام بحقه بجرم تشكيل عصابة مسلحة وقتل جنود لبنانيين.

 

سيريانيوز

 

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.