أخبار الرياضة

الكرامة يفاجئ الاتحاد بثنائية على ملعب حمص البلدي بالدوري السوري

الكرامة

08.08.2017 | 14:05

حقق الكرامة فوزاً مهماً على الاتحاد اليوم بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على الملعب البلدي بحماة في افتتاح الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي الكرامة عبيدة السقي في الدقيقتين الـ 40 و الـ 75 بينما سجل هدف الاتحاد حسام الدين عمر في الدقيقة الـ 25 ليصعد الكرامة بهذا الفوز إلى المركز الحادي عشر رافعاً رصيده إلى 29 نقطة وبقي الاتحاد ثالثاً برصيد 49 نقطة.

وتستكمل لقاءات هذه الجولة فيلتقي تشرين مع الجيش والفتوة مع الوحدة والمجد مع حطين والمحافظة مع الطليعة والنواعير مع الحرية والوثبة مع الجزيرة على أن تختتم بعد غد بلقاء يجمع جبلة مع الشرطة.

سيريانيوز


الجيش النظامي يحقق تقدم في زريقية بالغوطة الشرقية .. وعشرات القتلى والجرحى جراء القصف

واصلت قوات الجيش النظامي, يوم الثلاثاء, عملياتها العسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق محققةً تقدماً جديداً في محور زريقية بمحيط بلدة النشابية, في حين أدت عمليات القصف إلى مقتل وجرح العشرات في قرى وبلدات غوطة دمشق.

الخارجية: بعض مسؤولي الغرب شركاء في جرائم الإرهاب وينكرون حق سوريا بالدفاع عن مواطنيها

قالت وزارة الخارجية والمغتربين, الثلاثاء, أن بعض المسؤولين الغربيين وغيرهم شركاء في الجرائم التي ينفذها الإرهابيون بحق المواطنين الأبرياء في مدينة دمشق وريفها ولا سيما أنهم ينكرون حق الدولة السورية في الدفاع عن مواطنيها ومكافحتها للإرهاب .