المنوعات

سوزان نجم الدين تعلق على استمرار الفنانين بنشاطاتهم الفنية

18.02.2023 | 13:49

تطرقت الفنانة السورية سوزان نجم الدين إلى الانتقادات التي طالت فنانين، بسبب استكمالهم لنشاطاتهم الفنية بعد كارثة الزلزال الذي ضرب سورية مؤخراً.

وقالت نجم الدين في تصريحات لموقع "بوسطة" "أنا بحترم كل الآراء وكل انسان، في ناس متل المطربين قادرين يغنوا بدل ما يوقفوا ويقدموا ريع الحفل تبرعات، وفي غيرون مابيقدروا كمان بحترمن; بس انا مع انه يتابعوا مهنتن متل الطبيب ما قادر يوقف".

وحول نشرها صور أثناء مساهماتها في حملات خيرية، أكدت أنها تطوعت في أول يوم من وقوع الكارثة مع عدة حملات ومنها كانت فردية، ولم توثقها على السوشال ميديا; كما أنها شاركت صور وفيديوهات فقط من حملة واحدة، مبررةً ذلك تحفيزها الآخرين على المساهمة. 

يشار أن سهام الانتقاد وجهت مؤخراً للعديد من الفنانين السوريين على غرار أصالة نصري وحازم شريف بسبب استمرارهم في إحياء الحفلات على الرغم من مأساة الشعب السوري.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.