أخبار الرياضة

ميلان يخطف فوزاً قاتلاً أمام جنوى على ملعبه "سان سيرو" بالدوري الايطالي

ميلان

01.11.2018 | 01:14

خطف ميلان فوزًا قاتلاً من أنياب ضيفه جنوى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بملعب سان سيرو، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للدوري الإيطالي.

سجل خيسوس فيرنانديز "سوسو"، هدف ميلان الأول في الدقيقة 4، وأليسيو رومانيولي الهدف الثاني في الدقيقة 92، علما بأن رومانيولي هو من أحرز لجنوى، عن طريق الخطأ في مرماه، بالدقيقة 56.

وارتفع رصيد ميلان إلى 18 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، بينما تجمد جنوى عند 14 نقطة بالمركز 11.

أحرز سوسو، الهدف الأول لصالح ميلان، في الدقيقة الرابعة من المباراة، بتسديدة قوية ومباغتة من خارج منطقة الجزاء، على يسار الحارس رادو.

وشهدت الدقيقة 56، تعادل جنوى بعد خطأ فادح من تيموي باكايوكو في إبعاد الكرة، لتصل إلى كريستيان كوامي الذي سدد كرة متطرفة من الناحية اليمنى، ارتطمت بأليسيو رومانيولي وسكنت الشباك.

ومن خطأ فادح في الدقيقة 92، أبعد رادو، حارس جنوى، الكرة من أمام مرماه إلى حدود منطقة الجزاء، ليتمكن رومانيولي من تسجيل هدف قاتل بتسديدة من لمسة واحدة في المرمى الخالي من الحارس.

سيريانيوز

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.