الأخبار المحلية

كهرباء حماة تعلن عن مسابقة لتعيين 97 عاملا من الفئة الاولى والثانية

11.07.2018 | 22:39

اعلنت الشركة العامة لمحطة توليد الطاقة الكهربائية في محردة بحماة عن اجراء مسابقة لتعيين 97 عاملا من الفئتين الاولى والثانية.

واوضح مدير عام الشركة المهندس على هيفا عبر صفحة الوزارة على "فيسبوك" أنه "سيتم تعيين 39 عاملا من الفئة الاولى من الحاصلين على الشهادات الجامعية المطلوبة بواقع 8 هندسة كهرباء و 8 هندسة ميكانيك عام و 4 الكترون و 4 معلوماتية و 2 اتصالات وواحد هندسة كيمياء كما سيتم تعيين 4 من حملة الاجازة فى الكيمياء و5 تجارة واقتصاد و2 حقوق وواحد لغة انكليزية".

واضاف انه "سيتم تعيين ايضا 58 عاملا من الفئة الثانية من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو المعاهد المتوسطة المطلوبة للمسابقة".

واشار هيفا ، أنه "يمكن للاشخاص الراغبين بالتقدم الى المسابقة الاطلاع على الشروط والوثائق المطلوبة في لوحة الاعلانات بالشركة علما أن تقديم الاوراق الثبوتية اللازمة للمسابقة سيتم في الديوان العام بمقر الشركة اعتبارا من ال 25 من تموز الجاري ولغاية ال 16 من الشهر المقبل".

يشار الى ان وزارة كهرباء حماة اعلنت من نفس العام عن مسابقة لتعيين 130 عاملا من الفئة الاولى والثانية من حملة الاجازة في الاقتصاد والحقوق وكمبيوتر، والمعاهد المتوسطة  والثانويات والتعليم الاساسي.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

القمامة تتكدس في مناطق بريف دمشق.. والجهات المسؤولة تعزيها لنقص العمالة 

تتفشى مظاهر انتشار القمامة في مناطق عديدة بريف دمشق كجرمانا وقدسيا, حيث تتكدس القمامة في الحاويات وحولها وعلى الارصفة مما ادى الى انبعاث الروائح النتنة ووجود الحشرات, فيما تعاني الجهات المسؤولة عن هذا الامر من نقص العمالة.

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.