علوم وتكنولوجيا

"غوغل" تحذف 60 تطبيقاً من متجرها لعرضها اعلانات اباحية

14.01.2018 | 22:56

قررت "غوغل" ازالت نحو 60 تطبيق العاب بعد اكتشاف برمجيات خبيثة جديدة في التطبيقات المتاحة لكل من الأطفال والكبار في متجر "غوغل بلاي ستور".

وبحسب شركة "تشيك بوينت" الأمنية إن البرمجيات الخبيثة تعرض إعلانات إباحية وتحاول خداع المستخدمين لشراء تطبيقات معينة، وبدورها أكدت "غوغل" أنها أزالت التطبيقات وأوقفت حسابات مطوريها.

وأكدت "غوغل" أنها بعد توقيف هذه التطبيقات، ستستمر في توجيه تحذيرات قوية لأي شخص يقوم بتثبيت مثيلاتها، حيث تم تثبيت التطبيقات المرصودة ما بين ثلاثة ملايين وسبعة ملايين مرة.

وتعتبر التطبيقات المحذوفة، خارج المجموعة التي تعتمد على برنامج يساعد الآباء والأمهات على معرفة السن المناسب لمحتواها على "غوغل ستور".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.