أخبار الرياضة

تعادل ليفربول ومانشستر سيتي وفوز تشلسي يشعل صراع الصدارة بالدوري الانكليزي

ليفربول

07.10.2018 | 21:32

سيطر التعادل السلبي على قمة ليفربول وضيفه مانشستر سيتي، والذي اعطى تشلسي فرصة مشاركتهم الصدارة إثر فوزه 3-0 على مضيفه ساوثهامبتون الاحد في ختام المرحلة الثامنة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز

وكان من الملفت تألق المصري محمد صلاح من جانب ليفربول والجزائري رياض محرز من طرف السيتي إلا أنّ الأخير عانده الحظ بإهداره ركلة جزاء في الوقت القاتل.

وصار رصيد مانشستر سيتي وليفربول 20 نقطة بالتساوي مع تشيلسي لكن فارق الأهداف منح حامل اللقب الصدارة.

وعلى ملعب سانت ماريز، حقق تشيلسي أول فوز بعد تعادلين توالياً مع وست هام وليفربول محلياً وعاد بانتصار مريح على ساوثهامبتون .

وافتتح البلجيكي المتألق في الآونة الأخيرة إيدين هازار التسجيل بعد مجهود رائع لزميله روس باركلي في استرجاع الكرة ليسجل الأول هدفه السابع ويعزز صدارته لترتيب الهدافين (30).

وفي مطلع الشوط الثاني أضاف باركلي نفسه الهدف الثاني من ركلة حرة نفذها البرازيلي ويليان وسددها الفرنسي أولفييه جيرو مقصية ليتابعها باركلي في الشباك من مسافة قصيرة (57).

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، اختتم الأسباني ألفارو موراتا، بديل جيرو، مهرجان الأهداف عندما غمز الكرة من فوق حارس ساوثهامبتون (90+3).

سيريانيوز

تلاتة بتلاتة .. الدقة

هل يجب ان نضمن الاخبار التي ننقلها نوعا من التشويق حتى تصبح جذابة للقراءة ، هل يجب ان نعتمد التضخيم قليلا ونمرر المعلومات الحقيقية ضمن قالب مبهر .. كيف نقدم الاخبار