المنوعات

هل "رامز وأكل الجو" يصبح "رامز خان" هذا العام؟

الفنان المصري رامز جلال

12.03.2016 | 10:00

رغم اعتماد الفنان المصري رامز جلال السرية الدائمة في الاعداد لبرنامجه الرمضانية، أطلقت  بعض التقارير الصحفية تسريبات عن تفاصيل "مقلبه" الجديد المنتظر لعام 2016 تحت عنوان "رامز خان" ويوهم النجوم أنهم انتقلوا إلى العالم الأخر.

وأوردت التقارير الصحفية من تلك التسريبات أن برنامج رامز جلال الجديد سوف يصور في الهند حاملاً اسم "رامز خان", وأن رامز جلال سوف يوهم النجوم المشاركين معه في البرنامج أنهم انتقلوا إلى العالم الآخر، وذلك عبر إعطائهم منوماً ليغفون في النوم سوف يستيقظون في مكان أشبه بالمقبرة لترصد الكاميرا رد فعلهم.

 

وأضافت التقارير الصحفية أن القائمين على البرنامج متخوفين بشدة من تنفيذ تلك الفكرة وذلك لسببين الأول أنه من الممكن أن يتعرض أحد النجوم لأزمة قلبية على إثر وجوده في مقبرة، والسبب الثاني الخوف من اتهام البعض لهم من انتهاك حرمة المقابر.

 

في الوقت الذي نفى مصدر مقرب من الممثل ومقدم برامج المقالب رامز جلال صحة ما اشيع مؤخرا عن عدم تقديمه برنامج تلفزيوني في رمضان المقبل.

 

وأضاف المصدر أن رامز يستعد حالياً لتصوير اولى حلقات برنامجه الجديد الذي يعتمد على تقديم مقالب بالنجوم، مؤكداً ان الفكرة التي سيقدمها هذا العمل جديدة ولم تقدم من قبل.

 

و برنامج "رامز واكل الجو"، هو برنامج مقالب من إعداد وتقديم الفنان المصري رامز جلال عرض في موسم رمضان 2015 ووقع ضحية جلال في البرنامج كلّ من جورج وسوف وباسم ياخور وعاصي الحلاني وصافيناز وسارة سلامة وزينة و أمينة وهشام عباس وعبير صبري وهالة سرحان وعبد الله مشرف وعفاف شعيب و مصطفى كامل وغادة إبراهيم وعبد الله أبو الخير ودوللي شاهين ومجدي كامل وأدوارد ومها أحمد ونيشان ومحمد رمضان زعمرو سعد وأحمد بدير ومحمد هنيدي.

 

ورامز جلال ممثل مصري وصانع برامج مقالب قدم أربعة برامج مقالب للتلفزيون في الأربعة سنوات الماضية في شهر رمضان . في عام 2011، قام ببطولة رامز قلب الاسد ، رامز ثعلب الصحراء في عام 2012، والذي تعرض لانتقادات شديدة، رامز عنخ آمون في عام 2013 و رامز قرش البحر في عام 2014.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.