المنوعات

نانسي عجرم ردا على شائعات حملها: سأظل أم البنات

16.06.2020 | 23:51

نفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الشائعات التي تم تداولها في الآونة الأخيرة حول حملها بطفلها الرابع، مشيرة الى أنها لم تعد تنوي الانجاب مجددا، وأنها ستظل أم البنات.

وقالت نانسي في تسجيل صوتي لبرنامج the insider : "ما بعرف ليه بيحبوا يشوفوني حامل كل حياتي، أنا جبت 3 أولاد واكتفيت ليطمنوا.. نانسي أم البنات عندها 3 بنات وما رح نجيب أولاد تاني.. هيك اتفقنا أنا وزوجي".

وعبرت نانسي عن سعادتها بعائلتها الحالية وأن طفلتها الاخيرة ليا أضافت بهجة وفرح على منزلها، موضحة أنه ليس لها الرغبة بانجاب صبي، فالصبي والفتاة بالنسبة لها لافرق بينهما.

ووجهت نانسي رسالة للأمهات اللواتي يتركن أولادهن أمام مواقع التواصل الاجتماعي وخصت بالذكر تطبيق "تيك توك" معتبرة ذلك بمثابة "تضييع للوقت والرأس".  

وقالت عجرم: "هيدي رسالة على فكرة لكثير أمهات، عم يتركوا ولادهن كتير يضيعوا وقت، على السوشيال ميديا وتيك توك وعلى هيدا، أنا شخصيًا عم لاقيه تضييع وقت وتضييع للعقل والراس، خلينا نرجع شوي للكتاب، نرجع شوي للـ Education (التعليم)".

من جهة أخرى كشفت النجمة اللبنانية أنها ستكتفي بأطلاق أغنية واحدة على الرغم من تسجيل أغلب أغاني ألبومها الأخير، ومن الممكن أن تصورها على طريقة الفيديو كليب.

يذكر أن نانسي عجرم قررت تأجيل طرح ألبومها الجديد بسبب الظروف التي تعاني منها بلادها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.