المنوعات

أنس فخري رداً على تجسيد والده في عمل فني : لاأحد يشبه صباح فخري

01.03.2022 | 20:49

رد أنس فخري نجل الفنان الراحل صباح فخري بطريقة غير مباشرة على إعلان الفنان محمد خير الجراح رغبته بتجسيد شخصية نجم القدود الحلبية في عمل درامي.

وقال فخري في تصريحات لموقع "النهار العربي"أن الفكرة واردة ولكن الأمر يتوقف على توافر شروط معينة وعوامل عدّة وبعدها يتم حسم القرار، ومنها المؤلف والمنتج والمخرج، فيمكن تجسيد حياته من خلال فيلم وثائقي أو سينمائي، أو مسلسل يجسد كل حقبة على حدة".

وأضاف: "من الأفضل أن أؤجل هذا الموضوع لحين مرور فترة على وفاة الراحل، ولا تقل هذه المدة عن سنة كاملة ولن يتم شيء من دون موافقتنا كعائلة في جميع الأحوال".

وعن اسم الفنان الذي يراه فخري مناسباً للشخصية، قال: "صباح فخري له كاريزما خاصة لا أحد يشبهه ولا يشبه أحداً".

وكان محمد خير الجراح أعلن عن رغبته في تجسيد شخصية الفنان الراحل صباح فخري في عمل فني يروي سيرته ويسلط الضوء على انجازاته الفنية.

وأضاف الجراح في تصريحات اعلامية أن شبهه بصباح فخري بالملامح والجسد يمكننه من تقديم المرحلة المتوسطة من عمره التي شهدت نجاحاته الكبيرة، وأعرب عن أمنيته في أن يجد منتجاً متحمساً لتقديم عمل درامي عن حياته لكن عليه أن يحصل على موافقة العائلة قبل الشروع بكتابة السيناريو.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.