بالصور..تعرف على المجرمة الاكثر جاذبية بالعالم..مغردون: اخطفيني ولك الشكر

31.05.2016 | 18:59

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الفتاة الامريكية, المتهمة بتنفيذ عمليات سطو وخطف, والتي انتشرت في زمن قياسي, لجمالها الذي اسر قلوب الملايين, حيث اطلقوا عليها لقب "المجرمة الجذابة"  .

ووجهت لهذه الفتاة الامريكية التي تدعى "سارة سيورايت" تهما بتنفيذ عمليات سطو وخطف , لكن لم يرى الناس جرائمها، بل التفتوا الى جمالها الذي سلب قلوب وعقول الملايين..

وانتشرت  على نطاق واسع صورالفتاة, البالغة من العمر 24 سنة,  لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي, كما أطلق مغردون  وسما على "تويتر" بعنوان #Prisonbae "المجرمة الجذابة".

وعبر الكثير من المغردين المغردين عن اعجابهم بجمال الفتاة, كما شبه  مغردون الشابة الأميركية المنحدرة من ولاية أركنساس بعارضة الأزياء، التي تتميز بلون أسمر جذاب وعينين ساحرتين.

#PrisonBae
اخطفيني فأكون لك من الشاكرين pic.twitter.com/x7hpcvCl4d

— واحد عالتويتر (@mizotie) ٣٠ مايو، ٢٠١٦

#PrisonBae هذي لو عندنا كان طلعت من السجن وتم تكريمها واستظافوها في #الثامنة و مليونير جاد خطبها وصارت مليونيرة في ظرف سنة #بس_اقول

— Louai #FreePalestine (@LoOouy) ٣١ مايو، ٢٠١٦

 

 

كما لم يصدق أحد من النشطاء أن هذه الفتاة تقوم بفعل تلك الجرائم، فالبعض منهم اعتقد أن في الأمر شيئاً خطأ وأنها بريئة.

وكانت شرطة مقاطعة بولاسكي أشارت إلى أن سارة اعتقلت في 28 نيسان بعد أن تغيبت عن جلسة محاكمتها، على خلفية قضية قيادة بتهور تعود لعام 2014, كما أدينت في السابق بتهم السرقة والخطف ومقاومة الاعتقال في 2012.

 

 

 

 

 

سيريانيوز

 


TAG: