علوم وتكنولوجيا

تغييرات قادمة على "تويتر" تجعله أكثر بساطة

18.02.2018 | 01:21

ألمح الرئيس التنفيذي لشركة "تويتر" جاك دورسي، عن وجود تغييرات قادمة لموقع المدونات الصغيرة خلال الفترة المقبلة، تجعله أكثر بساطة للمستخدمين.

وبحسب تقرير لصحيفة "اندبندنت" البريطانية، يأمل دورسي في استخدام محتوى الفيديو لدفع الأرباح خلال الفترة المقبلة.

وقال جاك دورسي خلال معرض "جولدمان ساكس" للتكنولوجيا والإنترنت السنوي،  إن "كلا من أصحاب الحسابات العادية والمعلنين يجدون أنه من الصعب جدا استخدام الموقع، وعندما لا يمكنهم العثور على ما يريدون يتركونه بخيبة أمل ولا يعودون مرة أخرى".

وأوضح دورسي أنه يريد "تبسيط موقع تويتر بشكل يعطى للمستخدمين تجربة شخصية أكثر، إذ يغلب على الموقع النصوص الثقيلة التي يراها البعض مملة، وواحدة من أكبر الأشياء التي يركز عليها تويتر الآن هو دعم محتوى الفيديو".

وكشف الرئيس التنفيذي لموقع المدونات الصغيرة، أن "ثلث مليوني شخص جديد يأتون كل يوم إلى تويتر مع توقعات عن شكل الموقع وطبيعته، ولكنهم يصابون بخيبة أمل عندما لا يستطيعون العثور على ما يريدون".

ورفضت تويتر في تقريرها الفصلي الثاني لعام 2017 تناول عادات المُستخدمين أو مشاركة أرقام التغريدات، في حين كانت أعلنت ان نهاية 2016 ان عدد مستخدميها بلغ 319 مليونا.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.