أخبار العالم

تبادل إطلاق نار أمام مقر للشرطة في غازي عينتاب .. وتصفية احد المهاجمين

10.01.2017 | 16:00

وقع, يوم الثلاثاء, تبادل لاطلاق النار امام مركز للشرطة بمدينة غازي عنتاب جنوب شرقي تركيا, مااسفر عن اصابة شرطي ومقتل احد المهاجمين.

وبينت وكالة انباء (الاناضول) ان "الشرطة التركية قضت على إرهابي في اشتباكات وقعت أمام مدخل مديرية أمن ولاية غازي عنتاب جنوبي البلاد".

ونقلت وكالة (سبوتنيك ) عن مصدر امني, لم تسمه, قوله ان "شخصين هاجما المقر الأمني، فقامت عناصر الشرطة بالتصدي لهما، وجرى تبادل لإطلاق النار أسفر عن إصابة شرطي ومقتل أحد المهاجمين بينما نجح الآخر بالفرار".

من جهته, قال مسؤول أمني لوكالة (رويترز) إن "الشرطة التركية قتلت مهاجما كان يسعى لشن هجوم انتحاري وحاول دخول مركز الشرطة الرئيسي في مدينة غازي عنتاب ".

وجاءت الحادثة بعد ايام من هجمات شهدتها مدينة اسطنبول, أعنفها الهجوم الذي استهدف ملهى ليلي, ماادى الى سقوط عشرات الضحايا, حيث تبناه تنظيم "داعش".

وشهدت مناطق عدة في تركيا الآونة الأخيرة حوادث اطلاق نار وسلسلة انفجارات, بعضها استهدفت مقرات أمنية, أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

سيريانيوز



TAG:

الحكومة تعتزم إعداد رؤية شاملة للنقل السككي ودراسة الصناعة النسيجية

أقرّت الحكومة, يوم الثلاثاء, بتكليف وزارة النقل بإعداد رؤية شاملة للنقل السككي على كامل الأراضي السورية, وتكليف وزارات الصناعة والمالية والاقتصاد والتجارة الخارجية والأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء بإعداد دراسة شاملة عن واقع الصناعة النسيجية.

الحكومة تناقش إعفاء مكلفي الرسوم البلدية من الفوائد إذا سددوها حتى نهاية 2017

 ناقش مجلس الوزراء يوم الثلاثاء مشروع قانون بإعفاء مكلفي الرسوم البلدية والتكاليف المحلية وغرامات مخالفات البناء والنظافة والأنظمة البلدية وجميع الديون والذمم المالية العائدة لأي من سنوات 2016 وما قبل إذا سددوا ما عليهم حتى غاية 31-12-2017.