أخبار الرياضة

تعادل البرتغال أمام كرواتيا وخسارة السويد استعداداً لدوري الأمم الأوروبية

البرتغال

07.09.2018 | 10:05

فرض المنتخب البرتغالي التعادل على ضيفه الكرواتي وصيف بطل العالم 1-1 في مباراة دولية ودية، وذلك رغم غياب نجمه وقائده كريستيانو رونالدو الذي فضل التركيز في الفترة الحالية على مشواره مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي.

وكانت كرواتيا البادئة بالتسجيل عبر ايفان بيريشيتش (18)، قبل أن يدرك المدافع بيبي التعادل (32) في مباراة تسبق مشوار المنتخبين في النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية حيث تلعب البرتغال الإثنين مع إيطاليا، وكرواتيا الثلاثاء مع اسبانيا في المجموعتين الثالثة والرابعة من المستوى الأول على التوالي.

وكان المنتخبان يخوضان اختبارهما الأول منذ خروج البرتغال أمام الأوروغواي (1-2) في ثمن نهائي مونديال روسيا 2018، ووصول كرواتيا الى النهائي للمرة الأولى في تاريخها قبل السقوط في المتر الأخير أمام فرنسا 2-4.

وفي فيينا، لم تكن المباراة الأولى للسويد منذ وصولها الى ربع نهائي مونديال روسيا وخروجها على يد إنكلترا (صفر-2)، مشجعة لأنها خسرتها أمام مضيفتها النمسا بهدفين سجلهما فيليب هيلاندر (11 خطأ في مرمى فريقه) ودافيد ألابا (64).

وتبدأ السويد الإثنين مشوارها في دوري الأمم الأوروبية بلقاء تركيا على أرضها في المجموعة الثانية لمنتخبات المستوى الثاني، فيما تلعب النمسا الثلاثاء ضد مضيفتها البوسنة ضمن المجموعة الثالثة للمستوى ذاته.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.