أخبار الرياضة

الاتحاد يمطر شباك النواعير برباعية نظيفة ويعتلى صدارة الدوري السوري

الاتحاد

07.01.2017 | 22:04

تصدر الاتحاد ترتيب فرق الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الكبير على النواعير بأربعة أهداف مقابل لاشيء في ختام مباريات الجولة الثالثة التي شهدت ايضا فوز تشرين على الوثبة وتعادل المجد مع الفتوة.

فعلى ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية حقق الاتحاد فوزا كبيرا على النواعير باربعة اهداف مقابل لاشيء سجل ثلاثة منها اللاعب المتميز محمد رافت مهتدي في الدقائق /35/67/85 / فيما سجل الهدف الرابع نصوح نكدلي في الدقيقة 62. 

وعلى ملعب الباسل باللاذقية فاز تشرين على الوثبة بهدفين دون رد سجلهما المهاجم المتالق باسل مصطفى الاول من ضربة جزاء والثاني بعد انفراد تام بحارس الوثبة .

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين مع افضلية لتشرين الذي بدا اكثر تماسكا وانضباطا في خطوطه الثلاثة اما الوثبة فظهر تباعد وتفكك خطوطه الثلاثة مع وجود مساحات فارغة وخاصة بين خطي الدفاع والوسط.

وعلى ملعب تشرين في دمشق تعادل المجد مع الفتوة بهدف لهدف وسجل الفتوة اولا عبر اللاعب سليمان سليمان من ضربة جزاء في الدقيقة 27 وعادله المجد في الدقيقة 49 عبر اللاعب خالد بريجاوي.

وفي ختام المرحلة الثالثة تصدر الاتحاد الترتيب العام برصيد سبع نقاط يليه الجيش وحطين والطليعة والشرطة ولكل منهم ست نقاط ثم تشرين والمحافظة والكرامة بخمس نقاط ثم الوحدة والفتوة ولكل منهما اربع نقاط ثم المجد بثلاث نقاط فجبلة بنقطتين فالوثبة والنواعير ولكل منهما نقطة واحدة وأخيرا الحرية والجزيرة دون نقاط.

سيريانيوز


المقداد: استعادة حلب غير المعادلات الدولية في سوريا

أكّد مساعد وزير الخارجية السّوري فيصل مقداد، يوم الاثنين،  أن استعادة حلب شكل انتصارا تاريخيًّا كبيرًا وغير المعادلات الدّوليّة في سوريا، معتبراً أن السلطات السّوريّة تمتلك اليد العليا في العمليّة السياسيّة القادمة.

دي ميستورا: عدم وضوح موقف واشنطن من الأزمة السورية يجعل الحل أكثر صعوبة

اعلن مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا ستافان ديمستورا يوم الاحد، إن "عدم وضوح الموقف الأمريكي "بشأن الازمة السورية جعل حل القضايا الشائكة في الصراع الممتد منذ ستة أعوام "أكثر صعوبة "من جهود الوساطة التي أجراها بشأن العراق وأفغانستان في السابق.

سجن مسؤول كويتي سابق بتهمة القتال مع "داعش"

أصدرت المحكمة العليا في الكويت، يوم الأحد، حكما بسجن مسؤول سابق في بلدية العاصمة لمدة 10 سنوات بتهمة الانضمام إلى تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) والقتال في صفوفه في سوريا والعراق.