أخبار الرياضة

الاتحاد يمطر شباك النواعير برباعية نظيفة ويعتلى صدارة الدوري السوري

الاتحاد

07.01.2017 | 22:04

تصدر الاتحاد ترتيب فرق الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الكبير على النواعير بأربعة أهداف مقابل لاشيء في ختام مباريات الجولة الثالثة التي شهدت ايضا فوز تشرين على الوثبة وتعادل المجد مع الفتوة.

فعلى ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية حقق الاتحاد فوزا كبيرا على النواعير باربعة اهداف مقابل لاشيء سجل ثلاثة منها اللاعب المتميز محمد رافت مهتدي في الدقائق /35/67/85 / فيما سجل الهدف الرابع نصوح نكدلي في الدقيقة 62. 

وعلى ملعب الباسل باللاذقية فاز تشرين على الوثبة بهدفين دون رد سجلهما المهاجم المتالق باسل مصطفى الاول من ضربة جزاء والثاني بعد انفراد تام بحارس الوثبة .

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين مع افضلية لتشرين الذي بدا اكثر تماسكا وانضباطا في خطوطه الثلاثة اما الوثبة فظهر تباعد وتفكك خطوطه الثلاثة مع وجود مساحات فارغة وخاصة بين خطي الدفاع والوسط.

وعلى ملعب تشرين في دمشق تعادل المجد مع الفتوة بهدف لهدف وسجل الفتوة اولا عبر اللاعب سليمان سليمان من ضربة جزاء في الدقيقة 27 وعادله المجد في الدقيقة 49 عبر اللاعب خالد بريجاوي.

وفي ختام المرحلة الثالثة تصدر الاتحاد الترتيب العام برصيد سبع نقاط يليه الجيش وحطين والطليعة والشرطة ولكل منهم ست نقاط ثم تشرين والمحافظة والكرامة بخمس نقاط ثم الوحدة والفتوة ولكل منهما اربع نقاط ثم المجد بثلاث نقاط فجبلة بنقطتين فالوثبة والنواعير ولكل منهما نقطة واحدة وأخيرا الحرية والجزيرة دون نقاط.

سيريانيوز


منصة القاهرة: لا نتوقع"اختراقاً " في جنيف5

قال رئيس وفد منصة القاهرة للمعارضة السورية إلى جنيف جمال سليمان، يوم الجمعة، إن على المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا واجبا أخلاقيا بتقديم جرد حساب أمام العالم إذا وصلت المفاوضات إلى طريق مسدود، مقللا من احتمال حدوث اختراق في الجلسة الجديدة من المباحثات.

وكالة: الجيش النظامي يحضر لهجوم مضاد في ريف حماة الشمالي

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصدر عسكري في الجيش النظامي، انه يتم حاليا حشد القوات النظامية تحضيرا لهجوم مضاد في ريف حماه الشمالي, وذلك بعد يومين على اطلاق فصائل معارضة هجوما سيطرت فيه على العديد من القرى والمناطق التي كانت تحت سيطرة النظام.

الخارجية: هدف هجمات "جبهة النصرة" هو التأثير على مباحثات جنيف والإجهاز على مباحثات أستانا

طالبت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الخميس، في رسالتين إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن، بالاضطلاع بدوره في مكافحة الإرهاب والأعمال الإجرامية التي يقوم بها المسلحون حول دمشق....