الأخبار المحلية

مقتل شخصين بتفجيرين في بلدة سلوك بالرقة ومنطقة الراعي في حلب

28.10.2019 | 16:03

لقي شخصان مصرعهما واصيب اخرون بجروح الاثنين جراء تفجير دراجة نارية وعبوة ناسفة في بلدة سلوك بريف الرقة الشمالي ومنطقة الراعي بريف حلب الشمالي الشرقي.

وقالت وكالة سانا نقلا عن مصادر محلية قولها ان دراجة نارية مفخخة بكمية من المواد المتفجرة انفجرت صباح اليوم أمام أحد المخابز وسط بلدة سلوك في منطقة تل أبيض بريف الرقة الشمالي ما أدى إلى استشهاد مدني وإصابة آخرين بجروح متفاوتة وإحداث أضرار في المكان".

وشهدت بلدة سلوك منذ 4 ايام انفجار سيارة مفخخة في بلدة سلوك، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

وفي سياق متصل, أفادت مصادر أهلية لسانا عن مقتل مدني وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة بانفجار عبوة ناسفة مزروعة على طريق قرية طويران بمنطقة الراعي.

وكانت مصادر معارضة قالت اوائل الشهر الجاري ان عددا من المدنيين اصيبوا بجروح جراء تفجيرات دراجات نارية في جرابلس  بريف حلب الشمالي وقباسين بالريف الشمالي الشرقي ومعبر الراعي بالريف الشمالي.

وتعيش مناطق ريف حلب الشمالي والشرقي، الخاضعة تحت سيطرة "الجيش الوطني" المدعوم من تركيا، حالة من الانفلات الامني، بسبب التفجيرات التي تضرب المنطقة كل فترة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.