المنوعات

احباط محاولة لذبح طلاب واكل لحومهم في امريكا

28.10.2018 | 21:37

تمكنت الشرطة الأمريكية في ولاية فلوريدا من إحباط "مجزرة دموية" كانت ستقترفها طفلتان في إحدى المدارس "تقربًا للشيطان" بحسب اعترافاتهما.

ونقل موقع دوتشيه فيليه  عن صحيفة "ديلي ميل" أن "فتاتين عمرهما 11 و12 سنة أحضرتا مجموعة سكاكين لتقطيع اللحوم وقاطعة بيتزا إلى المدرسة بغية قتل اكبر عدد من التلاميذ".

وأوضحت مصادر الشرطة للصحيفة أن "الفتاتين كانتا تريدان انتظار التلاميذ صغار السن في حمامات المدرسة واستهدافهم بشكل فردي، وأن تقوما بقتل الطفل ثم تقطيع جسده وأكل لحمه، بل وشرب دمه أيضا بكأس خاصة لهذا الطقس".

واشارت الشرطة الى ان "هدف الفتاتين من كل ذلك هو أن تكونا (مذنبتين جدا)، حتى تكونا مع الشيطان في الجحيم، بعد أن تقوما بتنفيذ المخطط وقتل أكبر عدد من التلاميذ (بين 15 و25 تلميذا) ومن ثم الانتحار. 

وتم اتهام الفتاتين بالتآمر لارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى، وحيازة سلاح في المدرسة.

من جهته، اكد نائب رئيس الشرطة في ولاية فلوريدا أن القرار يعود الآن للادعاء العام، وهو الذي يجب أن يحدد ما إذا كانت التلميذتان ستحاكمان كقاصرتين أو بالغتين، وقد تم إيداعهما في أحد سجون الأحداث مؤقتا.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.