المنوعات

ماهو رأي كيم كاردشيان بقرار ترامب حول تعليق استقبال اللاجئين ؟

29.01.2017 | 18:15

عبرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، عن رفضها للقرار الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول تعليق استقبال اللاجئين من الدول ذات الغالبية الإسلامية.

ونشرت كاردشيان عبر صفحتها الرسمية على (تويتر) تغريدة عبرت فيها عن رفضها للقرار، وقامت بنشر إحصائية جاء فيها أن اثنين فقط من الأمريكيين يُقتلون سنويًا على يد المهاجرين، فيما يقُتل أكثر من 11 ألف أمريكي بسبب الأسلحة التي يملكها المواطنون الأمريكيون.

Statistics pic.twitter.com/aSpyFuabct

— Kim Kardashian West (@KimKardashian) ٢٩ يناير، ٢٠١٧

 وكان دونالد ترامب  وقع يوم الجمعة، مرسوما يمنع مواطني سبع دول إسلامية, وهي (العراق وايران وليبيا والصومال والسودان وسوريا واليمن), من دخول الولايات المتحدة. مبررا هذا الاجراء بالرغبة في مكافحة "الارهابيين الاسلاميين المتطرفين".

وقد أثار قرار الرئيس الأمريكي حفيظة الكثيرين, ما حدا بالعديد من الدول الى التعبير عن رفضها له.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.