المنوعات

بالفيديو .. رجل يقبل على الزواج بثلاث نساء في يوم واحد

صور لسيماندا وزوجاته

05.01.2018 | 01:00

 

اقدم رجل أوغندي متزوج يدعى محمد سيماندا (50) عاما على عقد قرانه على ثلاث نساء من بينهن شقيقتان في اليوم نفسه، لافتقاره للمال الذي يكفي لـ 3 حفلات منفصلة.

ونقلت وسائل اعلام عن سيماندا المتزوج من امرأة رابعة قبل 20 عامًا قوله ان "كل واحدة منهن لديها بيتها الخاص، ووعدتهن بالعمل بجد لإعالتهن.. زوجاتي غير غيورات من بعضهن البعض، وهذا كاف".

ومن جهتهما، علقت الشقيقتان جاميو ومستولة ناكايزه ( 27 و24 عامًا) على الامر بقولهما "نشكر زوجنا لزواجه منا في وقت واحد؛ إنها إشارة إلى إنه لن يميز بين إحدانا دون إخرى".

وسجل سيماندا رقمًا قياسيًا في بلاده بزيجاته وكان لافتاً أن النساء الثلاث لم يتوقفن عن الابتسام أمام عدسات الكاميرات، ما أظهر رضاهن عن الأمر.

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 

 


RELATED NEWS
    -

بوغدانوف وأنصاري يبحثان مؤتمر سوتشي

أكد نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف خلال لقائه نظيره الإيراني حسين جابري أنصاري في موسكو، يوم الجمعة, استمرار المحادثات لدراسة التوافقات الأخيرة حول مؤتمر سوتشي.

وكالة: الشرطة العسكرية الروسية تبدأ الانسحاب من شمال عفرين

قالت وكالة الاناضول التركية نقلا عن مصادر مطلعة يوم الجمعة أن "العشرات من عناصر الشرطة العسكرية الروسية انسحبوا من مواقعهم في محيط قرية كفر جنة شمال عفرين، باتجاه مدينتي نبل والزهراء شمالي حلب الخاضعتين لسيطرة النظام السوري".

أضرار مادية بالمنازل والمزروعات وشبكات الكهرباء في عدة محافظات جراء الحالة الجوية

أدت الأحوال الجوية السائدة جراء المنخفض الجوي المصحوب بأمطار غزيرة ورياح قوية الذي تتعرض له سورية منذ يوم أمس إلى إلحاق أضرار في المزروعات والمنازل وشبكات الكهرباء في عدد من المحافظات إلى جانب توقف حركة الملاحة البحرية في موانئ.