المنوعات

بالفيديو .. رجل يقبل على الزواج بثلاث نساء في يوم واحد

صور لسيماندا وزوجاته

05.01.2018 | 01:00

 

اقدم رجل أوغندي متزوج يدعى محمد سيماندا (50) عاما على عقد قرانه على ثلاث نساء من بينهن شقيقتان في اليوم نفسه، لافتقاره للمال الذي يكفي لـ 3 حفلات منفصلة.

ونقلت وسائل اعلام عن سيماندا المتزوج من امرأة رابعة قبل 20 عامًا قوله ان "كل واحدة منهن لديها بيتها الخاص، ووعدتهن بالعمل بجد لإعالتهن.. زوجاتي غير غيورات من بعضهن البعض، وهذا كاف".

ومن جهتهما، علقت الشقيقتان جاميو ومستولة ناكايزه ( 27 و24 عامًا) على الامر بقولهما "نشكر زوجنا لزواجه منا في وقت واحد؛ إنها إشارة إلى إنه لن يميز بين إحدانا دون إخرى".

وسجل سيماندا رقمًا قياسيًا في بلاده بزيجاته وكان لافتاً أن النساء الثلاث لم يتوقفن عن الابتسام أمام عدسات الكاميرات، ما أظهر رضاهن عن الأمر.

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 

 


RELATED NEWS
    -

وكالة: مقتل خبراء أجانب في إدلب جراء انفجار كيميائي قرب الحدود التركية

أفادت وكالة (سبوتنيك) الروسية، نقلاً عن مصادر محلية، الجمعة، أن عدداً من الخبراء الأجانب لقوا حتفهم اختناقاً جراء انفجار وقع منذ أيام في معمل يحوي براميل من مادة الكلور ومواد كيميائية أخرى في بلدة أطمة أقصى شمال إدلب.

الأمن العام اللبناني: تأمين عودة طوعية للنازحين عبر وادي حميد الإثنين

أعلنت المديرية العامة للأمن العام اللبناني, يوم الجمعة, انها ستقوم بتأمين العودة الطوعية لمئات النازحين السوريين من منطقة عرسال الى سوريا عبر حاجز وادي حميد يوم الاثنين الواقع فيه 23/7/2018، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً.

جنرال أمريكي: لم نتلق أي توجيهات جديدة بشان سورية بعد قمة بوتين وترامب

قال قائد القيادة المركزية الامريكية في الشرق الاوسط الجنرال جوزيف فوتيل يوم الخميس إنه لم يتلق أي توجيهات جديدة بشأن الحرب في سوريا بعد أربعة أيام من بحث الصراع خلال اجتماع مغلق بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين.