المنوعات

بالصورة.. نيكول سابا تستعد لتصوير مسلسل "الهيبة" بجزئه الثاني

نيكول سابا

20.12.2017 | 22:51

تستعد الفنانة اللبنانية نيكول سابا للإنطلاق بتصوير مسلسل "الهيبة"بجزئه الثاني.

 

ونشرت سابا صورة تجمعها بمخرج العمل وعلقت عليها "مع المخرج سامر البرقاوي.. وهيك بتكون بلشت رحلتنا لـ رمضان 2018 ورمضان 2019".

وحقق مسلسل "الهيبة" من تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي، وبطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم، نجاحاً كبيراً مما دفع شركة "الصباح للإعلام" للإعلان عن تقديم الموسم الثاني منه في شهر رمضان 2018.

واعلنت  بطلة العمل بجزئه الاول نادين نسيب نجيم عن انسحابها من المشاركة بالجزء الثاني من الهيبة، لتعلن مؤسسة الصباح ع تعاقدها مع النجمة نيكول سابا.  

وكانت الفنانة نيكول سابا شاركت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "السبع صنايع" الى جانب كل مي سليم، وشريف رمزي، وإنجى وجدان.

كما تعمل  نيكول سابا، على تصوير مشاهد مسلسلها الجديد" ورا الشمس" ، بمشاركة أحمد صلاح حسنى، ونبيل عيسى، وجيهان خليل.

 

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.