المنوعات

شاهد .. كلب يدخل موسوعة غنيس للارقام القياسبة بطول لسانه

كلب

04.10.2017 | 22:06

دخل كلب يدعى "موشي" يعيش في ولاية ديكوتا الامريكية، موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأطول لسان، حيث وصل طول لسانه إلى  18.58 سم.

ونقلت وسائل اعلام عن صاحبة الكلب، كارلا ريكورت، قولها ان "كلبها يبلغ من العمر ثماني أعوام وطول لسانه 18.58 سم أي حوالي 7.31 بوصة، لذلك اكتسب شهرة واسعة جدا، فعندما تسير به في الشارع يتجمع الناس حولها رغبة منهم في التقاط الصور مع كلبها".

واضافت ان " موشي يواجه تحديات صعبة، فهو يعاني من  صعوبات في التنفس، كما أنه بحاجة إلى المساعدة كي يلتقط الأشياء من الأرض بسبب طول لسانه".

وهذا الكلب ليس الاول من نوعه الذي دخل موسوعة غينيس, حيث سبق ان استطاع كلب يدعى " بيجي " يعيش في ولاية تكساس الامريكية، يبلغ من العمر 10 سنوات,  الدخول  لموسوعة جينيس، بعد أن بلغ طول لسانه  11.43 سم.

 

 

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

الجيش النظامي يحقق تقدم في زريقية بالغوطة الشرقية .. وعشرات القتلى والجرحى جراء القصف

واصلت قوات الجيش النظامي, يوم الثلاثاء, عملياتها العسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق محققةً تقدماً جديداً في محور زريقية بمحيط بلدة النشابية, في حين أدت عمليات القصف إلى مقتل وجرح العشرات في قرى وبلدات غوطة دمشق.

الخارجية: بعض مسؤولي الغرب شركاء في جرائم الإرهاب وينكرون حق سوريا بالدفاع عن مواطنيها

قالت وزارة الخارجية والمغتربين, الثلاثاء, أن بعض المسؤولين الغربيين وغيرهم شركاء في الجرائم التي ينفذها الإرهابيون بحق المواطنين الأبرياء في مدينة دمشق وريفها ولا سيما أنهم ينكرون حق الدولة السورية في الدفاع عن مواطنيها ومكافحتها للإرهاب .