الأخبار المحلية

الجيش الأردني يقتل شخصين حاولا التسلل من سوريا "بحوزتهما مواد مخدرة"

الحدود السورية الأردنية

08.02.2016 | 11:06

أعلن الجيش الأردني، مساء الأحد، عن قتله شخصين من بين مجموعة حاولت التسلل من سوريا باتجاه الأراضي الأدرنية، و"ضبط بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة".

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) عن مصدر عسكري في قيادة الجيش الأردني، لم تسمه، قوله ان "مجموعة من الأشخاص حاولوا التسلل عبر الحدود قادمين من الأراضي السورية باتجاه الأراضي الأردنية محملين بمواد مخدرة".
واضاف المصدر تم "تطبيق قواعد الاشتباك المعمول بها على حدود المملكة، ما أدى الى مقتل شخصين، وضبط المواد التي كانت بحوزة المجموعة قبل دخولهم أراضي المملكة"، دون أن يكشف عن مصير بقية المجموعة.
يشار إلى أن الجيش الأردني أعلن في 25 كانون الثاني الماضي، عن قتل شخصين حاولا التسلل من سوريا، عبر سيارة تحمل كمية من المواد والحبوب المخدرة، سبقها حادثة مشابهة قتل فيها 12 شخصا، وإصابة عدد آخر حاولوا التسلل الى الأردن من سوريا، وأنه ضبط معهم أيضًا مواد وحبوب مخدرة.
وتمتد الحدود السورية-الأردنية على مسافة 375 كيلومترا وتشهد محاولات اختراق بين الحين والاخر تعلن عنها السلطات الأردنية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.