الأخبار المحلية

فتاة تقتل والدها بفاس بسبب خلافات عائلية

17.09.2022 | 15:31

أقدمت فتاة في حمص على ارتكاب جريمة قتل بمساعدة أمها راح ضحيتها الأب وذلك من خلال ضربن بفأس على رقبته وصدره حتى الموت.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها بانه "عُثر على جثة مجهولة الهوية ضمن حفرة بالأراضي الزراعية في قرية جوبر في حمص، حيث تم إرسال دوريات من فرع الأمن الجنائي بحمص والأدلة الجنائية إلى المكان، واستخراج الجثة بحضور هيئة الكشف الطبي وبعد نقلها إلى المشفى تم التعرف عليها وتبين أن سبب الوفاة ناجم عن الرضوض والكسور بمنطقة الصدر".

وتابع البيان انه "من خلال التحري وجمع الأدلة تم حصر الشبهة بزوجة المغدور المدعوة (باشا. ن) وابنتها المدعوة (هنوف) وقام فرع الأمن الجنائي في حمص بإلقاء القبض عليهما".

 واردف البيان انه "بالتحقيق مع المذكورة (هنوف) بعد مواجهتها بالأدلة اعترفت بإقدامها على قتل والدها المغدور (فايز. ن) بعد ضربه على رقبته وصدره حتى الموت بواسطة فأس (فراعة) نتيجة خلافات عائلية، كما اعترفت زوجة المغدور المدعوة (باشا. ن) بمساعدة ابنتها بتكبيل الجثة بحبال نايلون ونقلها خارج المنزل ودفنها ضمن حفرة بأرض زراعية بقصد طمس معالم الجريمة وإبعاد الشبهات عنهما.

سيريانيوز


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.