المنوعات

نادين نسيب نجيم تكشف تفاصيل نجاتها من الموت عقب انفجار مرفأ بيروت

05.08.2020 | 12:57

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن اصابتها بجروح خطيرة في وجهها وجسمها عقب حادثة انفجار مرفأ بيروت أمس الثلاثاء، مؤكدة خضوعها لجراحة في المستشفى لمدة 6 ساعات ونصف، ووصفت الانفجار وكأنه قنبلة نووية.  

ونشرت نجيم فيديو عبر حسابها على انستغرام يظهر حجم الخراب الذي لحق بمنزلها ببيروت جراء التفجير وعلقت على الفيديو قائلة" بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمرا جديدا، الانفجار كان قريبا والمنظر مش متل الحكى فعلاً يلى بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شيء مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين".

وأضافت قائلة" الحمد الله ألف مرة عطاني القوة أنزل 22 طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكى وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدنى كان ابن حلال وصلنى على أول مشفى رفضوا يستقبلوني لأنه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية 6 ساعات لأنه نص وجهي وجسمى مدمم".

وتابعت" بس يلي شفته عل أرض صعب كتير ينوصف فعلاً، وكأنه قنبلة نووية، شكراً يا رب انك حميتني وحمد الله ولادى بخير وسلامة ما كانوا بالبيت، بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفى الجرحى".

وختمت نادين: "كنت قاعدة جنب الشباك عم شوف تلفزيون.. تتخايلوا شو صار فينى؟".

وكانت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم، أعلنت عن إصابة الفنانة نادين نجيم، عبر تغريدة على حسابها في تويتر وقالت: "لكل اللى عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا، بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال، بس نادين تأذّت بالانفجار، خضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت 6 ساعات وهى حالياً أفضل والأولاد بأمان الحمد لله، ان شاء الله قريباً بتحكي معكن هى بس طلبت طمّنكن عليها.. صلّولها".

 يذكر أن الانفجار الهائل الذي وقع في مرفأ مدينة بيروت أسفر عن مقتل حوالي 100 شخص واصابة الالاف فضلا عن أضرار مادية فادحة لحقت بأنحاء كبيرة من العاصة اللبنانية.

سيريانيوز