المنوعات

اراب كاستينغ في جزئه الثاني .. قريبا على قناة ابو ظبي

اراب كاستينغ

10.11.2016 | 23:25

بدا العد التنازلي لبدء الحلقة الأولى من الموسم الثاني لأكبر برنامج لمواهب التمثيل ArabCasting 2 ، والذي سيعرض يوم الخميس 24 تشرين الثاني على قناة ابو ظبي الاماراتية.

ونشر الفنان قصي خولي على موقع اليوتيوب مقطع فيديو له امام قناة ابو ظبي  يعلن من خلاله عن اقتراب موعد "انطلاق برنامج Arabcasting2 ، وقال "إدعولنا بالتوفيق".

كما نشرت الممثلة المصرية صورة لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي( الفيسبوك) وكتبت " خلف الكواليس من ... أراب كاستنج".

وتتالف لجنة التحكيم من باسل خياط وغادة عبد الرازق وقصي خولي والممثل الكويتي طارق العلي.

وكانت قناة "أبو ظبي"  اعلنت, في وقت سابق, عن انضمام الفنان الخليجي طارق العلي إلى لجنة تحكيم  البرنامج إلى جانب الفنانين غادة عبدالرازق وقصي الخولي وباسل خياط .

وكانت الفنانة اللبنانية كارمن لبس من ضمن لجنة التحكيم في الموسم الأول من البرنامج وتم استبدالها بالممثل الخليجي طارق العلي   .

وبدأ الموسم الاول من برنامج المواهب التمثيلية Arabcasting، العام الماضي, في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث كانت لجنة التحكيم مؤلفة من قصيّ خولي وباسل خيّاط وكارمن لبّس وغادة عبد الرازق.

ويرتكز برنامجٌ "ارب كاستينج" على انتقاء الموهبة الأكثر كفاءة واحترافاً في مجال التمثيل، وعلى أساسه يفوز من بين المشتركين والمشتركات فتاةٌ واحدة كأفضل ممثلة وشابٌ واحد كأفضل ممثّلٍ في الوطن العربي  .

 

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.