أخبار الرياضة

ركلات الترجيح ترجح كفة برشلونة أمام توتنهام بكأس الابطال الدولية

برشلونة

29.07.2018 | 16:21

تخطى برشلونة منافسه توتنهام بركلات الترجيح (5-3) بعد التعادل في الوقت القانوني (2-2) ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية، غير أنّ الحدث الذي لفت الأنظار هو بروز الوافد الجديد آرثر ميلو بمستوى مميز.

على ملعب "روز بول" الشهير بباسادينا في ولاية كاليفورنيا، بدا برشلونة الذي افتقد إلى نخبة كبيرة من أبرز لاعبيه، أكثر جاهزية من منافسه الإنكليزي، حيث تمكن الكتلان من التقدم في النتيجة منذ نصف الساعة الأول للقاء بفضل منير الحدادي (15) وتسديدة رائعة من البرازيلي آرثر ميلو (29)، الوافد الجديد على صفوف بطل الليغا، والقادم من غريميو البرازيلي هذا الصيف.

غير أنّ توتنهام عاد في ظرف دقيقتين فقط وذلك بتذليل الفارق في مرحلة أولى عبر نجمه الكوري الجنوبي هيونغ مين سون (73) قبل أن يعدّل النتيجة سريعاً بواسطة جورج كيفن نكودو (75).

وتعدّ هذه المباراة الثانية التي يخوضها "السبيرز" في كأس الأبطال الدولية بعد الأولى التي سحق فيها روما الإيطالي (4-1) الخميس الماضي، في حين أنها أول مباريات برشلونة في هذه البطولة التحضيرية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.