المنوعات

كندة حنا تشارك جمهورها بهذا الملصق الدعائي؟

07.05.2018 | 21:47

اطلت الفنانة كندة حنا على جمهورها، من خلال ملصق دعائي لمسلسلها "هارون الرشيد"، الذي سيخوض السباق الرمضاني المقبل.

ونشرت حنا عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام" صورة الملصق  وعلقت عليه: "هارون الرشيد.. العباسة.. رمضان 2018… رمضان يجمعنا".

ويروي المسلسل، الذي سيخرجه المخرج عبد الباري ابو الخير وكتبه السيناريست عثمان جحى، حياة الخليفة العباسي الخامس، ويسلط الضوء على تفاصيل تلك الحقبة التاريخية.

ومسلسل "هارون الرشيد" بطولة عابد فهد، وأسيل عمران، وعبد المحسن النمر، وحبيب الغلوم، وسمر سامي، وكاريس بشار، وديمة بياعة، وديمة الجندي، وسحر فوزي، ونضال نجم، وآخرون، وهو من إخراج عبد الباري أبو الخير، وسيناريو عثمان جحا.

بشار الى ان كندة حنا شاركت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "خاتون" بجزئه الثاني للؤلف طلال مارديني، وإخراج تامر إسحق، كما شاركت بمسلسل "الرابوص" للمؤلف سعيد حناوي واخراج اياد نحاس.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.