المنوعات

رامي عياش يهاجم فضل شاكر ويصفه بـ"التنكة المصداية"

30.09.2017 | 14:45

فاجأ البوب ستار رامي عياش متابعيه بنشر تغريدة, عبر صفحته على (تويتر), هاجم من خلالها الفنان المعتزل فضل شاكر, وذلك بعد  الحكم الصادر على الأخير بالسجن 15 عاماً.

و جاء في التغريدة " من نسي فضل البلد الذي يعيش فيه واعتدى على جيشه واثبت أنه التنكة المصداية الحقيقية، هو من حكم على نفسه بالسقوط".

والسبب يعود إلى تصريح فضل منذ عام 2012 , حين وصف رامي "بالتنكة المصداية", ليشتعل بينهما الخلاف منذ ذلك الحين.

وجاءت تغريدة رامي عياش عقب صدور المحكمة العسكرية في لبنان حكماً بالسجن على فضل شاكر لـ  15 سنة أشغال شاقة وتجريده من حقوقه المدنية وغرامة 800 ألف ليرة وإلزامه تقديم بندقيته.

لكن فضل رد على القرار, قائلا بأن الذي تعامل مع الاحتلال الاسرائيلي تم حكمه سنتين فقط، والذي قتل رفيق الحريري لم يجرؤ أحد على حكمه أو القاء القبض عليه.

يشار إلى أن فضل شاكر اعلن اعتزاله الغناء وانضمامه إلى جماعة أحمد الأسير في لبنان عام2013، وشارك معه في القتال ضد الجيش اللبناني, ما دفع القضاء العسكري لإنزال عقوبة الإعدام بحقه بجرم تشكيل عصابة مسلحة وقتل جنود لبنانيين.

سيريانيوز

 


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.