المنوعات

صابر الرباعي يكشف سبب اعتذاره عن "ذا فويس 4"

01.09.2017 | 17:59

قال الفنان التونسي صابر الرباعي أنه لايوجد سبب محدد لاعتذاره عن المشاركة في الموسم الرابع من "ذا فويس"، لكن البرنامج يلزمه التجديد.

وأوضح صابر حسب ماذكرت وسائل اعلام، أنه "ليس هناك من سبب رئيسي بقدر ما هو سبب تنظيمي، وأشعر أنّه يجب أن يكون هناك تجديد"، مضيفا "شعرنا أنّه حان الوقت ليكون هناك وجوه جديدة، كي لا نكون "كارت محروق" خصوصًا على الشاشة".

 وعن وجود مشاكل بينه وبين إدارة "إم بي سي"، نوه الرباعي أن علاقته معها طيبة ومستمرّة، وقال "كي نغلق باب التأويلات ممّن يقول إنّ هناك مشاكل مع المحطة، وأنا شخصيًّا انتهى عقدي".  

وكان صابر الرباعي اعتذر مؤخرا عن المشاركة في برنامج المواهب بموسمه الرابع، وذلك بعد اعتذار الفنانة المصرية شيرين والفنان العراقي كاظم الساهر عن المشاركة فيه أيضاً.

يذكر أن برنامج "ذا فويس" أو أحلى صوت، انطلق عام 2012 على قناة إم بي سي ، وتولى لجنة التحكيم فيه في مواسمه الماضية، الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان اللبناني عاصي الحلاني والتونسي صابر الرباعي والمصرية شيرين.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.