المنوعات

جورج وسوف يشتم اصالة ويتهمها "بالخيانة"

15.01.2017 | 18:30

اتهم الفنان جورج وسوف، خلال مقابلة تلفزيونية، الفنانة أصالة بـ"الخيانة"، قائلا أنها "خانت وطنها" وخسرت.

وقال وسوف خلال مقابلة مع القناة التاسعة التونسية، إن "(أصالة) اسم على غير مسمى، الاسم مش لابق لها، فنانة اوكي، الله يرحم أبوها كان أول فنان، مصطفى نصري من أحلى من غنوا في سوريا، فاكرة نفسها الله خلقها وكسر القالب ومش خالق غيرها، هي الخسرانة، أين أصالة هذه؟ أصالة من المفترض أن تكون مخلدة إذا أخذنا التاريخ تبعها."

وأضاف أنها خسرت وطنها وأشار "خسرت وطن لها، خسرت بيت لها، الي بشلح تيابه بيبرد يا بنتي.. خانت البلد بلدها الي على أيام حافظ الأسد الله يرحمه، هو الذي بعثها إلى روسيا وكانت من ذوي الاحتياجات الخاصة وصلح لها اجرها".

وينتهج الثنائي (وسوف ونصري) موقفاً سياسياً مغايراً من الأحداث السورية، حيث يعتبر وسوف من المؤيدين للنظام السوري وللرئيس بشار الأسد، في حين صرحت اصالة باكثر من مناسبة بانها ضد النظام وبانها تقف مع الشعب.

يذكر أن أصالة سبق وتعرضت لهجوم من الفنان دريد لحام بسبب موقفها السياسي، حيث انكر معرفته بها أثناء حديث صحفي.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.